فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مفاجأة محمد إمام في لص بغداد .. أمينة خليل بدلا من السلطانة هيام

السلطانة هيام وضعت عدة شروط للموافقة على بطولة فيلم لص بغداد
أمينة خليل بدلا من النجمة التركية مريم أوزيرلي
ياسمين رئيس البطلة الرئيسية للفيم
السلطانة هيام وصلت إلي القاهرة وخاضت مفاوضات لمدة أسبوع مع الشركة المنتجة
محمد إمام يجسد شخصية لص بغداد
محمد إمام ومريم أوزيرلي أثناء التفاوض معها على بطولة الفيلم
محمد إمام ومريم أوزيرلي في القاهرة
مريم أوزيرلي وإيمي سمير غانم من حفل استقبال السلطانة هيام في مصر
أمينة خليل مفاجأة محمد إمام

كشف الفنان محمد إمام عن مفاجأة جديدة بانضمام النجمة المصرية أمينة خليل إلي بطولة فيلمه الجديد "لص بغداد" بجوار البطلة الرئيسية ياسمين رئيس، وعلم سيدتي نت أن أمينة ستقدم الدور الذي كان من المقرر أن تصوره الفنانة التركية مريم أوزيرلي المعروفة في العالم العربي باسم السلطانة هيام.

 

محمد إمام حاول تشويق جمهوره كعادته، ونشر صورة له مع بطلة الفيلم الأساسية ياسمين رئيس وعلق عليها قائلا: النهاردة انضمت لفيلم لص بغداد بطلة تانية مفاجأة.. نجمة منورة في جيلنا، متألقة الفترة دي.. في دور جديد عليها.. تفتكروا مين؟، ولم ينتظر الجمهور طويلا بعدما تم التأكد من التعاقد مع النجمة أمينة خليل.

أمينة خليل جاء اختيارها مفاجأة بكل المقاييس حيث لم تقدم سابقا بطولة فيلم ينتمي لنوعية الأكشن والإثارة، كما ستقدم للمرة الأولى دور البطلة الشريرة بينما تجسد زميلتها ياسمين رئيس دور البطلة الطيبة التي تساند البطل محمد إمام في مغامراته، ومن المقرر أن يسافر كل نجوم الفيلم في جولة تصوير خارجية، ولم يتحدد بعد هل سيتمكن المخرج أحمد خالد موسى من اللحاق بموسم عيد الأضحى المقبل، أم سيتم عرض الفيلم في العام 2020.

شروط مريم أوزيرلي للتعاقد على بطولة فيلم "لص بغداد"

يذكر ان الفنانة التركية مريم أوزيرلي نجمة مسلسل "حريم السلطان" وصلت إلى مصر للتعاقد على تقديم نفس الشخصية، ولكنها وضعت عدة شروط أولها الا تتكلم باللغة العربية، وثانيها أن تتقاضي أجرها كاملا باليورو وقبل بدء التصوير، وقامت بدور الوسيط بينها وبين الشركة المنتجة مصممة الأزياء التونسية إيمان الخميسي، وبعد أسبوع كامل غادرت القاهرة دون أن تتعاقد على بطولة الفيلم لأسباب لم تكشفها حتى الآن.

 

فيلم "لص بغداد" يشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق. من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وتم تأجيل تصويره 6 شهور كاملة بسبب انشغال بطله محمد إمام بتصوير مسلسل "هوجان" الذي عرض ضمن ماراثون دراما رمضان 2019.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X