جراحة عاجلة للفنان سمير الإسكندراني اليوم

سمير الاسكندراني يخضع لجراحة دقيقة وعاجلة
أحدث صورة للفنان سمير الاسكندراني من داخل المستشفى
سمير الاسكنراني تلقى اتصالا هاتفيا من نقيب الموسيقيين هاني شاكر
سمير الاسكندراني يعاني من وعكة صحية طارئة
سمير الاسكنراني أحد نجوم الغناء الشعبي والوطني في مصر
سمير الإسكندراني تم تكريمه ضمن نجوم الغناء في السبعينيات
6 صور

يخضع المطرب المصري سمير الإسكندراني اليوم لجراحة دقيقة وعاجلة، في مستشفى عين شمس التخصصي، بعد تعرضه لوعكة صحية طارئة، وتلقى سمير اتصالا من نقيب الموسيقيين المطرب هاني شاكر المتواجد حاليا بالسعودية لتقديم حفلات غنائية، وأكد له تضامن النقابة معه لافتا إلى أنه لم يعرف بأنباء الوعكة الصحية قبل سفره.

 

سمير الإسكندراني يرقد في المستشفى منذ يوم الأربعاء الماضي، وحسب الفريق الطبي المعالج، سيخضع لجراحة دقيقة في حويصله مسدودة بمجرى البول، وسبق أن أبدى عتابا بسبب عدم تواصل نقابة المهن الموسيقية معه، وهو ما دفع النقابة لإصدار توضيح رسمي على لسان متحدثها الإعلامي طارق مرتضى، الذي أكد أن سمير لم يبلغهم بمرضه ولم يتقدم أي فرد من أسرته لطلب أية مساعدة.

وأكد أن المطرب هاني شاكر لم يزر زميله سمير الإسكندراني بسبب تواجده حاليا في المملكة العربية السعودية لإحياء حفلات فنية ضمن موسم جدة، ولكنه أجرى اتصالا هاتفيا معه من هناك للاطمئنان على حالته الصحية وإبلاغه خالص الأمنيات بالشفاء العاجل.

 

ووجه الإسكندراني رسالة إلى محبيه بالدعاء له وأن تمر أزمته الصحية بسلام مؤكدًا حبه وتقديره لكل من حاول الاطمئنان على صحته.

 

وقدّم سمير الإسكندراني الكثير من الأعمال الفنية المميزة، والتي ترك من خلالها بصمة كبيرة في مشواره الفني، ومن هذه الأعمال: "يا نخلتين في العلالي"، و"قدّك المياس"، و"في حب مصر"، و"أحبك الآن وسأحبك غدًا"، و"النيل الفضي زمان"، و"آه يا جميل ياللي ناسيني"، و"يارب بلدي وحبايبي" ، و"بنعهادِك يا غالية"، و"أبريت أخترناه"، و"أوبريت تسلم الأيادي" الذي شارك فيه مع مجموعة كبيرة من نجوم الغناء في الوطن العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"