أزياء /ساعات ومجوهرات

مجوهرات راقية من أسبوع الهوت كوتور في باريس لخريف 2019

أقراط Roubachka من شانيل Chanel
مجوهرات راقية من أسبوع الهوت كوتور بباريس لخريف 2019
خاتم Filtro d’amore من فان كليف اند اربيلز Van Cleef&Arpels
تاج Ble de Chanel من شانيل Chanel
أقراط Bud of Love من فان كليف اند اربيلز Van Cleef&Arpels

توافد خلال الأيام الماضية أهم نجوم ومشاهير العالم إلى العاصمة الفرنسية باريس؛ لحضور أسبوع الهوت كوتور الباريسي لموسم خريف 2019، حيث استعرضت أفخر الدور العالمية أيضاً أحدث تصاميمها من المجوهرات الراقية لهذا الموسم.


فبداية من المجوهرات الراقية التي زيّنت رؤوس العارضات على منصة موريتزيو غالانتي Maurizio Galante، ووصولاً إلى قلادات الـchoker لدى كريستيان ديور Christian Dior، وأقراط سكياباريلي Schiaparelli الضخمة، قدّم أسبوع الهوت كوتور في باريس لموسم خريف 2019 مجوهرات في غاية من الفخامة والرقي، مصممة بدقة وحرفية عاليتَي الجودة.

مجوهرات راقية من أسبوع الهوت كوتور بباريس لخريف 2019
مجوهرات راقية من أسبوع الهوت كوتور بباريس لخريف 2019


وفيما يلي، نستعرض لكِ في «سيدتي» أروع المجوهرات الراقية التي رأيناها على منصات عروض أسبوع الهوت كوتور في باريس لموسم خريف 2019؛ ذلك كي تستوحي منها مجوهراتك للموسم القادم.


■ مجوهرات راقية من أسبوع الهوت كوتور في باريس لخريف 2019:


• مجوهرات راقية من دار شانيل Chanel


في مجموعتها الجديدة من المجوهرات الراقية، ضمن أسبوع الهوت كوتور 2019، استوحت دار شانيل Chanel من علاقة كوكو شانيل الوطيدة بروسيا، وبالأخص حبها لأصدقائها الروس، الذين وفدوا إلى باريس في العشرينات من القرن الماضي. فأنتج ذلك مجموعة من المجوهرات المصممة بدقة والمرصّعة بأفخر الأحجار الكريمة.

تاج Ble de Chanel من شانيل Chanel
تاج Ble de Chanel من شانيل Chanel


- لفتنا من مجموعة شانيل Chanel لمجوهرات خريف 2019، تاج BLE MARIA TIARA من الذهب الأصفر والأبيض والمرصع بأحجار الألماس والتورمالين والعقيق الملوّنة.

أقراط Folkloreمن شانيل Chanel
أقراط Folklore من شانيل Chanel


- كما استولت على أنظارنا من ضمن المجموعة، أقراط Folklore المستوحاة من الفلكلور الروسي، الذي يرتكز على التطريز والأقمشة التقليدية الفاخرة.



• مجوهرات راقية من دار فان كليف آند أربيلز Van Cleef & Arpels


أوحت روعة وليام شكسبير الفنية الشهيرة «روميو وجولييت» مجموعة جديدة من المجوهرات الراقية لدار فان كليف آند أربيلز Van Cleef & Arpels.. مجموعة تمزج بين لغة الحب وتعابير الأحجار الكريمة؛ لتقدّم مجموعة لافتة تجمع بين الخطوط الغرافيكية الهندسية ونقاوة الأحجار الملونة.

أقراط Bud of Love من فان كليف اند اربيلز Van Cleef& Arpels
أقراط Bud of Love من فان كليف اند اربيلز Van Cleef& Arpels


- اخترنا من مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة لموسم خريف من 2019 فان كليف آند أربيلز Van Cleef & Arpels أقراط Bud of Love المستوحاة من القلادات الطويلة في عصر النهضة، والتي كانت ترتديها النساء مع شريط من المخمل الأسود.. هذه الأقراط مصممة من الذهب الأبيض ومرصعة بأحجار الألماس والزمرّد والإسبنيل الأسود.

خاتم Filtro d’amore من فان كليف اند اربيلز Van Cleef& Arpels
خاتم Filtro d’amore من فان كليف اند اربيلز Van Cleef& Arpels


- كما قدمت دار فان كليف آند أربيلز Van Cleef & Arpels ضمن مجموعتها الجديدة من المجوهرات الراقية، خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس لخريف 2019، خاتم Filtro D’Amore الذي يعبّر عن الحب الخالد بين روميو وجولييت، فتظهر حبات الياقوت الأحمر الفاخرة كأشرطة حمراء تلتف حول الخاتم المصمم من الذهب الأبيض، تعززها هالة من الألماس اللماع.

شاهدي أيضاً:موديلات خواتم من موضة صيف 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X