فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أنغام تدلل نجل شقيقتها غنوة.. "حبيب خالتو"

أنغام
أنغام
أنغام
ياسين نجل غنوة
الصورة التي نشرتها أنغام

شاركت المطربة أنغام جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو، بصورة لنجل شقيقتها غنوة الطفل الموهوب ياسين، ودللته من خلال تعليقها على الصورة في نجل شقيقتها الفنانة الراحلة.

جمهور أنغام يتفاعل مع صورة نجلة شقيقتها

وقالت: "ياسين عيون خالتو.. يارب أحفظه"، وتفاعل معها الكثيرون من نجوم الفن، ومحبي أنغام الذين حرصوا على الدعاء لهذا الطفل بالنجاح والتوفيق في حياته الشخصية والفنية.

وقد خاض ياسين السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "زي الشمس"، الذي شارك في بطولته بجانب الفنانة دينا الشربيني، أحمد مالك، أحمد السعدني، أحمد داود، جمال سليمان، سوسن بدر، ريهام عبدالغفور، وعمر السعيد، وإخراج سامح عبد العزيز، بعد انسحاب كاملة أبو ذكري.

وقد استطاعوا أن يحققوا من خلاله نجاحاً كبيراً. المسلسل مأخوذ عن رواية "الشقيقتين" الذي تم تقديمه من قبل بالنسخة الإيطالية والنسخة التركية.

أنغام تدعم ياسين نجل غنوة كممثل  

واستطاع الطفل ياسين، أن يثبت موهبته وتم تكريمه في أكثر من جهة على أدائه لهذا الدور، وتحدثت عنه أنغام في الكثير من لقاءاتها، وأكدت أنه أعادها لتربية الأطفال من جديد، وأنه يأخذ أغلب أوقات فراغها، وأضافت أنها ترتبط به بشكل غير طبيعي، وستكمل تربيته؛ حتى يصبح رجلاً كبيراً، وستظل تدعمه في موهبته حتى يحقق الحلم الذي يسعى له.

يشار إلى أن العلاقة بين أنغام وشقيقتها الراحلة غنوة محمد علي سليمان كانت مضطربة بشكل ما، وبعد أن تعرضت غنوة لحادث سير، وتوفيت بعدها بدأت أنغام في التقرب من نجل شقيقتها إلى أن أصبح يقضي معها أوقاتاً كثيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X