المطربة أمينة تفجع في وفاة شقيقتها فجر اليوم بأزمة قلبية حادة

وفاة شقيقة المطربة أمينة فجر اليوم
عزة الفخراني شقيقة أمينة في آخر ظهور لها
أمينة متواجدة في جدة بأول زيارة فنية إلى السعودية
أمينة ستتلقى العزاء غدا الثلاثاء
أمينة قامت باحياء حفلين في الطائف وجدة
دفن شقيقة المطربة أمينة اليوم بعد صلاة الظهر
محاولات لعودة المطربة أمينة للحاق بمراسم تشييع جثمان شقيقتها
شقيقة أمينة تولت رعايتها لفترة طويلة
8 صور

توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين السيدة عزة الفخراني شقيقة المطربة الشعبية المصرية أمينة، إثر أزمة قلبية حادة، ولم يعرف بعد هل ستتمكن أمينة من العودة إلي مصر واللحاق بجنازة شقيقتها أم لا، ولكن الأسرة أكدت في بيان رسمي تشييع جثمان الفقيدة عقب صلاة الظهر في محافظة الإسكندرية من أحد مساجد كرموز.

 

خبر الوفاة أعلنه رسميا سامح علي، مدير أعمال المطربة أمينة، وأكد أنها ستتلقى العزاء يوم غد الثلاثاء في مسجد الحامدية الشاذلية بالقاهرة عقب عودة الأسرة من الإسكندرية، وأشار إلي أن الفقيدة لم تكن شقيقة أمينة فحسب وإنما بمثابة والدتها، حيث تولت رعايتها لفترة طويلة من حياتها.

يذكر أن المطربة أمينة متواجدة في المملكة العربية السعودية، حيث قامت باحياء حفلها الغنائي الأول في السعودية، ضمن فعاليات "مهرجان الطائف"، كما قدمت حفلا آخر في مهرجان "Jeddah World Fest"، على المسرح الروماني بواجهة جدة البحرية، وبمشاركة المطرب العراقي محمد السالم.

وتحاول أمينة منذ إبلاغها بالخبر فجر اليوم العثور على أي مقعد فارغ بأول طائرة عائدة إلى القاهرة أو الإسكندرية حتى تتمكن من إلقاء نظرة الوداع على شقيقتها، والمشاركة في مراسم صلاة الجنازة والدفن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"