أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

78 يومًا على اختفاء فتى الأحساء وأسرته لم تفقد الأمل

الشاب المفقود تيسير القويضي
الأحساء

ما زالت الجهات الأمنية بمحافظة الأحساء تكثف جهودها في عملية البحث عن الشاب المفقود "تيسير القويضي"، البالغ من العمر 14 عامًا، والذي يسكن في بلدة المنصورة شرق المحافظة، فمنذ أن غادر الشاب منزل أسرته مساء يوم الاثنين الموافق 17 شعبان الماضي، لجهة غير معلومة، لم يعد حتى الآن وانقطعت كل وسائل الاتصال به.


ورغم مُضي قرابة 78 يومًا على اختفائه في ظروف غامضة، فإن أسرته لم تفقد الأمل في عثور الجهات الأمنية عليه وإعادته إلى حضن والدته التي أعياها الحزن والبكاء على اختفاء ابنها، لكي تقر عينها به.


وقد أوضح والد الشاب أحمد القويضي الذي أشاد بجهود الجهات الأمنية في عملية البحث عن ابنه، أنه تقدم ببلاغ رسمي إلى شرطة بلدة الجفر التابعة لمحافظة الأحساء، بشأن اختفاء ابنه وما زال رجال الأمن وكذلك عدد من المتطوعين في جميع أنحاء الأحساء، من قرى وهجر ومناطق أخرى، يعملون على البحث عن الشاب المفقود.


وبيَّن والد الشاب أنه منذ اليوم الأول من القضية والجميع يبذل قصارى جهده في عملية البحث، حيث قال: "ابني سليم ولا يعاني من أي مرض عضوي أو نفسي، وجميع أفراد الأسرة يعيشون حالة نفسية مؤلمة بسبب اختفائه"، منوهًا بأنه لم يتم العثور على تيسير حتى هذا اليوم، ولا يوجد ما يفيد بأي معلومات عنه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X