جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر مرفوع من أسبوع باريس للأزياء الراقية

GIVENCHY
DUNDAS
armani prive
RALPH LAUREN
CHANEL
azzaro
elie saab

شهدنا خلال هذا الأسبوع عروض الأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2019-2020 التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس. وقد اغتنت العروض بمجموعات من التصاميم التي تميّزت بفخامتها. إلا أن الملابس لم تكن وحدها اللافتة للنظر لان منصات العروض، حفلت باتجاهات وصيحات جديدة من تسريحات الشعر التي زيّنت إطلالات العارضات وزادتها أناقة.

تسريحات الشعر المرفوع كانت الاتجاه الأبرز في إطلالات العارضات خلال هذا الأسبوع لا سيّما أنها حملت لمسات عصرية وجريئة لم نعهد رؤيتها سابقاً. وفي ما يأتي أبرز تسريحات الشعر المرفوع التي لفتت نظرنا في عروض باريس للأزياء الراقية.


عرض Armani Prive

 

armani prive
armani prive


خلال عرض أرماني بريفيه لفتتنا تسريحات الشعر الذي بدا مرفوعاً إلى الوراء مع لمسة جريئة من الإكسسوارات حيث توسّطت العقدة رأس العارضة فبدت إطلالاتها جريئة ومميّزة.


عرض Azzaro

 

azzaro
azzaro


تسريحات الشعر المرفوع في عرض أزارو جاءت مناسبة لنمط الأزياء الذي قدّمته هذه الدار العريقة. فرأينا الضفائر المجدولة والمرفوعة بالكامل إلى الوراء مع مكياج بسيط وهادئ.


عرض CHANEL

 

CHANEL
CHANEL


تسريحات الشعر المرفوع في عرض شانيل عكست كلاسيكية هذه الدار وعراقتها، حيث أطلّت العارضات بشعر ناعم ومشدود إلى الخلف مع فرق جانبي وإكسسوار زيّن العقدة الخلفية.


عرض Dundas

DUNDAS
DUNDAS


أطلت العارضات في عرض دونداس بشعر مشدود ومرفوع زيّنته بعض الإكسسوارات اللافتة منها العصبات المصنوعة من الجلد والتي أضفت لمسة جرأة على الإطلالات.


عرض Elie Saab

 

elie saab
elie saab


من حضارة الصين، استوحى إيلي صعب مجموعته وقد أكمل التصاميم مع تسريحات جسّدت عظمة هذه المدينة. خصلات مجدولة، رفعت مع باقي الشعر الى الوراء وزيّنتها إكسسوارات معدنية مميّزة.


عرض Givenchy

 

GIVENCHY
GIVENCHY


في عرض جيفنشي أطلّت العارضات بتسريحة الشعر المرفوع إنما المنقسم إلى قسمين متساويين، وزيّنت رؤوس العارضات إكسسوارات على شكل أزهار يانعة زادت من أنوثة الإطلالات.


عرض Ralph Lauren

 

RALPH LAUREN
RALPH LAUREN


تسريحات شعر مرفوع إنما بطريقة فوضوية. هذا هو الاتجاه الذي قدّمته لنا دار رالف لورين. فأطلت العارضات بشعر منقسم ومرفوع إنما بأسلوب عفوي ومريح، أرسى نوعاً من التناقض الجميل بين فخامة الأزياء وعفوية تسريحات الشعر.

 

أسباب تساقط الشعر وطرق معالجته

ماسك للشعر المصبوغ يحميه من التلف

أفضل ماسك للشعر المصبوغ لحمايته من الجفاف والتلف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X