فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سوسن بدر: هذا هو اسمي الحقيقي وأجبروني على تغييره!

سوسن بدر
سوسن بدر
سوسن بدر في اطلالة حديثة
سوسن بدر
سوسن بدر

 

حلّت الفنانة سوسن بدر ضيفة على برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، الذي يطرح عبر شاشة "سي بي سي"، وتحدثت سوسن بدر خلال البرنامج عن المخرج شادي عبدالسلام، الذي كان سبباً في تغيير اسمها الحقيقي؛ وهو "سوزان أحمد بدر الدين".

 

المخرج شادي عبد السلام طالبني بتغيير اسمي

وقالت إن المخرج شادي عبدالسلام أطلق عليها اسم "سوسن"؛ لأنها كانت تشارك خلال هذا التوقيت في فيلم "نفرتيتي وأخناتون"، وأشارت إلى أنه قام بتغيير اسمها؛ بسبب عدم رغبته في ظهور اسم أجنبي على شارتيْ البداية والنهاية للفيلم، وكان يرغب في أن تكون كل الأسماء مصرية تماماً، وجلسنا معاً، واختار لي اسم سوسن، واحتفظت باسم والدي "بدر".

وأضافت أن المخرج شادي عبدالسلام أعرب لها عن إعجابه الشديد بملامحها المصرية، حتى إنه قال لها: "إنتي هربانة من معبد"، وإنها شعرت بفرحة غامرة بهذه الجملة، وأصبحت تحب ملامحها بشكل كبير.

منى زكي تشبهني وملامحها مصرية تماماً

وعن الفنانات الأكثر شبهاً لها، قالت سوسن بدر إنها تشعر أن منى زكي من أكثر الفنانات التي تشبهها، وأيضاً الفنانة الشابة ولاء شريف، وإنها تشعر دائماً أنهما تحملان الكثير من المواهب التمثيلية المميزة، والتي تضعهما في مكان مختلف تماماً عما هما فيه.

وعن ظهورها كملكة فرعونية في أغنية الفنانة ديانا حداد "يا مايا يا مايا"، قالت إن هذه الأغنية هي أول عمل تشترك به بخلاف التمثيل، وإنها تحب صوت ديانا حداد بشكل كبير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X