شاهد: رجل يتسلق إلى قمة ناطحة سحاب في لندن بدون حبال

بلغ طابق الناطحة العملاقة الـ95 والأخير فيها قبل تسليم نفسه للشرطة
تعد ناطحة شارد المطلة على جسر لندن أطول مبنى في غرب أوروبا
اقترب الرجل من قمة ناطحة شارد في لندن
صعد الرجل بشجاعة من دون حبال أو عوائق الناطحة
5 صور

هوس الظهور والشهرة والرغبة بالإثارة، يدفع الإنسان إلى فعل شيء لم يسبقه إليه أحد، ومن أجل تحقيق شيء مميز يخلد اسمه طويلاً عند الناس، لهذا السبب تسلّق رجل بريطاني الواجهة الزجاجية الشهيرة لناطحة السحاب «شارد»، في العاصمة البريطانية لندن، مع شروق شمس اليوم الإثنين.

وقالت الشرطة البريطانية إنها تلقت بلاغاً اليوم الإثنين 8 يوليو، الساعة 5 و15 دقيقة صباحاً بتوقيت غرينتش، بعد تقارير عن تسلق رجل لناطحة السحاب، بدون حبل أو حزام أمان على خصره، كما يحرص على الالتزام بهما أي متسلق محترف، مشيرة إلى أنه لم يعتقل، حسب وكالات الأنباء المحلية، وصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وأكد شهود عيان، وصفوا الرجل المغامر بالشجاع، أنه بلغ فعلاً الطابق الـ95 الأخير من ناطحة «شارد» قبل وصول عناصر شرطة أسكتلنديارد إليه. واستطاع أحد شهود العيان، ويدعى ديفيد كيفن ويليامز، وضع تغريدة «مقطع فيديو» للمتسلق على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، وأظهر شجاعته بالتسلق بدون الاستعانة بوسائل حماية المتسلقين التقليدية.

ارتفاع ناطحة «شارد» 310 أمتار

وناطحة السحاب «شارد» أطول مبنى في غرب أوروبا، وتطل على جسر لندن الشهير، ويبلغ ارتفاعها 310 أمتار تقريباً «100 قدم»، وتضم ناطحة «شارد»: مكاتب، ومطاعم، ومركزاً للبيع بالتجزئة، وفندقاً.
https://www.dailymail.co.uk/news/article-7223611/Daredevil-spotted-scaling-1-000ft-tall-Shard. html