قصي خولي برفقة مراد يلديريم في "ماكو"

قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
قصي خولي
مراد يلديريم
5 صور

يستعد النجم السوري قصي خولي للعودة إلى السينما بعد غياب طويل، وهذه المرة ستكون أول تجربة له في السينما المصرية، حيث يسجل مشاركته بفيلم "ماكو"، والذي يجمعه مع مجموعة من الفنانين المصريين، ومنهم ناهد السباعي، سارة الشامي، خالد أنور، وغيرهم ممن يجري التعاقد معهم.
كما يسجل الفيلم حضور النجم التركي "مراد يلديريم"، للمرة الأولى في السينما المصرية، حيث يؤدي شخصية "مراد"، بينما يؤدي النجم السوري قصي خولي شخصية "شريف ناهي".
والفيلم مستوحى من قصة حقيقية، وهي قصة العَبّارة "سالم إكسبريس" الشهيرة، وتدور قصة الفيلم عن ثمانية أشخاص في رحلة في أعماق مياه البحر الأحمر، في مكانٍ مليء بالذكريات؛ إذ إن أغلب أحداثه تدور تحت المياه.

مراد يلديريم


وتحت عنوان "عندما تُصبح أقصى آمالك.. هي الحياة"، تدور الأحداث على بُعد ١٦ كيلو من ميناء سفاجا، حيث احتكت العَبّارة "سالم إكسبريس" بالشعب المرجانية، وتدفقت المياه إلى كل جوانبها؛ لتغرق العَبّارة في قاع البحر، في أقل من ٧ دقائق، وظل الركاب بعدها في درجة حرارة مياه تصل إلى ثلاث درجات مئوية ليلاً، ولمدة أكثر من تسع ساعات كاملة.
وأشار صنّاع الفيلم إلى أنه سيكون مختلفاً، وسيشكل تحولاً كبيراً في صناعة السينما المصرية، سواء في قصته، أحداثه، تصويره، إخراجه، وحتى تسويقه، مشيرين إلى أن الشركة والأشخاص المسؤولين عن جرافيكس الفيلم، شاركوا في صناعة أفلام وأعمال أجنبية شهيرة.
يشار إلى أن قصي خولي حضر في رمضان الماضي برفقة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم والنجم معتصم النهار، ببطولة مسلسل "خمسة ونص"، والذي حقق نسب متابعة عالية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"