أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

رالي عسير يفتتح بطولة السعودية للراليات الصحراوية

رالي عسير

تقام تحت رعاية الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، فعالية رالي عسير خلال الفترة من 31 يوليو الجاري حتى 3 أغسطس المقبل.


وقد أكد الدكتور وليد الحميدي، نائب رئيس مجلس التنمية السياحية في منطقة عسير، أن رالي عسير 2019، سيكون الجولة الافتتاحية من بطولة السعودية للراليات الصحراوية، وأن هذا الحدث يحظى باهتمام خاص من الأمير تركي، كونه من أهم الفعاليات الرياضية والسياحية التي تستضيفها المنطقة.


وأشار إلى أن الهدف الرئيس من الرالي تطوير الرياضة بوصفها واحدة من أهم المحاور الرئيسة التي ترتكز عليها "الرؤية السعودية 2030"، لتعزيز مكانة منطقة عسير على خارطة السياحة الإقليمية والعالمية عبر استقطاب هواة رياضة الراليات من جميع أنحاء العالم، إلى جانب تسليط الضوء على المنطقة، وإبراز مقوماتها السياحية والتاريخية بشكل أكبر من خلال تطوير المفاهيم السياحية والاقتصادية، وإظهار مدى قوة الترابط الاجتماعي بين أهالي عسير.


ونوَّه الحميدي إلى أن النسختين السابقتين من الرالي حققتا نجاحاً مميزاً، وسيتم العمل على مواصلة هذه النجاحات، مبيناً أن المنطقة تمتلك الخبرات والإمكانات لتحقيق الإنجازات التي تُسجَّل باسم الوطن، كاشفاً أن جميع التجهيزات تجري في مواقعها المحددة، وأن اللجان المسؤولة تعمل بتفانٍ وإخلاص لاستقبال وإنجاح هذا الحدث الوطني بتوجيهٍ ومتابعة مباشرة من أمير منطقة عسير، متوقعاً أن يظهر رالي عسير بالشكل الذي يلبي الطموحات عطفاً على الجهود المبذولة.


واختتم الحميدي تصريحه بالقول: "رالي عسير ستصاحبه باقة من الأنشطة والفعاليات التي لا تقل أهمية عن السباق، وستنطلق في 28 يوليو، حرصاً منا على تلبية احتياجات جميع شرائح المجتمع، منها الرالي العائلي، والدرفت، والكارتينج، والأوتوكروس، وغيرها من الأنشطة التي تحفز الأسر على متابعة الرالي عن قرب".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X