اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد.. ماريا كاري تقوم بتحدي «غطاء الزجاجة» بطريقة غير متوقعة أبداً

ماريا كاري وتحدي غطاء الزجاجة
عازف الكمان الشهير راي تشين
راي تشين خلال التحدي
بدت كأنها تستعد لحركة قتالية قاتلة ولكن
بصوتها نفذت التحدي
النجمة الأمريكية ماريا كيري
6 صور

كالعادة، ما بين فترة وأخرى، تخرج علينا صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بـ«تحدٍ» جديد، يشغل بال جميع رواد هذه المواقع، ويشارك بالقيام به ملايين الأشخاص من بينهم المشاهير والنجوم حول العالم. ومؤخراً، ظهر تحدٍ جديد مميز للغاية ومختلف، وهو تحدي «غطاء الزجاجة»، الذي يقوم فيه المشاركون بفتح غطاء زجاجة بضربة ألعاب قتالية دقيقية للغاية.

النجمة الأمريكية «ماريا كاري»، قررت أن تشارك في هذا التحدي، لكنها فعلت ذلك بطريقة غير مألوفة ولا تخطر على بال أي شخص، فبدلاً من أن توجه «ركلة دقيقة» للغطاء، أطلقت قدراتها الصوتية الكبيرة لفعل ذلك، دون أن تحرك شيئاً من جسدها أو تركل الغطاء. وفي اللحظة التي نشرت فيها الفيديو عبر صفحتها على موقع الصور «أنستغرام»، انتشرت بشكل واسع بين ملايين رواد التواصل الاجتماعي.
 


ووفقاً لما ذكره موقع «روسيا اليوم»، أن النجمة الأمريكية الشهيرة، كانت قد علقت على الفيديو بقولها «قبلت التحدي»، وظهرت في أول المقطع المصور وهي تقف بحالة استعداد كأنها تريد توجيه ضربة قتالية قاتلة للزجاجة، لكنها تفاجئ الجميع بأن أطلقت «صوتها» بقدراته الغنائية الكبيرة والمعروفة لتقوم بالتحدي. ونجحت «كيري» بأن تحقق ملايين المشاهدات على الفيديو.

على الرغم من أن «ماريا كاري» قامت بالتحدي بطريقة لم تخطر على بال أحد، خاصة أن العديد من النجوم قاموا به بطرق مختلفة، إلا أنها ليست الوحيدة التي تميزت في طريقتها، حيث إن «راي تشين»، عازف الكمان العالمي الشهير، قام بتحدي «غطاء الزجاجة» بطريقته الخاصة، وذلك من خلال قيام بعزف مقطوعة موسيقية معقدة وصعبة، قبل أن يفتح الغطاء بواسطة قوس الكمان