أزياء /إطلالة النجمات

بيونسيه وابنتها تخطفان الأنظار في افتتاح فيلم The Lion King

لحظة وصول بيونسيه وابنتها لحفل افتتاح الفيلم
مايا ميتشل في اطلالة شبابية
دنيس رودريغيز في فستان قصير
كيلي رولاند اختارت اطلالة بنقشة الزيبرا
مارسيه مارتن في فستان باللون الأحمر
بيونسيه في اطلالة مبتكرة من الكسندر مكوين
ميشيل ويليامز في فستان ماكسي من الترتر البراق
بيونسيه وابنتها بلو أيفي تخطفان الأنظار في اطلالات مشابهة
النجمات في افتتاح فيلم ذا ليون كينغ
لين رايمز في فستان ماكسي بنقشة النمر
هالي بيلي في فستان أسود قصير
زوي ديشانيل في فستان ناعم من قماش الشيفون

أقيم مساء أمس في لوس أنجلوس، حفل افتتاح فيلم “ذا ليون كينغ” The Lion King بنسخته الجديدة لعام 2019 وقد حضر الحفل أبطال العمل بمن فيهم بيونسيه Beyonce وابنتها بلو إيفي Blue Ivy اللتان خطفتا الأنظار في اطلالتين متشابهتين من دار “ألكسندر مكوينAlexnader McQueen وأصبحتا حديث العالم ووسائل التواصل الاجتماعي. إضافة إلى عدد كبير من النجوم والنجمات الذين تألقوا باطلالات لافتة تتناسب وأجواء فكرة الفيلم، الذي تدور أحداثه في الغابة، وإليكِ التفاصيل.


بيونسيه وابنتها تخطفان الأنظار في اطلالتين من ألكسندر مكوين

 

بيونسيه وابنتها


شاهدنا بيونسيه Beyonce وابنتها “بلو إيفي” Blue Ivy وقد تألقتا مساء أمس في حفل الافتتاح، فاختارت بيونسيه Beyonce فستان بليزر مطرزًا بالترتر البراق باللون الفضي من الأعلى، مع تنورة ماكسي من التول الأسود، وزينت اللوك بالكثير من الاكسسوارات الفضية البارزة، أما بلو إيفي Blue Ivy فقد اختارت لوك مشابهًا، لكنّ البليزر كان باللون الأسود ونسقت من تحته قميصًا باللون الأبيض، واعتمدت تسريحة شعر مرحة.
 


النجمات يتألقن في اطلالة لافتة في حفل افتتاح فيلم The Lion King

النجمات في حفل افتتاح فيلم The Lion King



تألقت النجمات في اطلالات لافتة في حفل افتتاح الفيلم، مثل كيلي رولاند Kelly Rowland التي اختارت فستانًا قصيرًا بنقشة الزيبرا، والممثلة الشابة هالي بيلي Halle Bailey التي اختارت فستانًا أسود قصيرًا، والنجمة ميشال ويليامز Michelle Williams التي تألقت في فستان براق من الترتر الفضي، وغيرها من الاطلالات المميزة التي رصدناها أمس.

شاهدي أبرز اطلالات النجمات في حفل افتتاح فيلم The Lion King وكيف خطفت بيونسيه Beyonce وابنتها بلو إيفي Blue Ivy الأنظار، باطلالاتهما المتماثلتين.

شاهدي أيضاً:فساتين لبنانية راقية من عروض أزياء خريف 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X