فن ومشاهير /أخبار المشاهير

قريباً "إنساي" جديد الفنان سعد لمجرد والفنان محمد رمضان

محمد رمضان وسعد المجرد
الصورة التي شاركها محمد رمضان على الإنستغرام
الصورة التي شاركها سعد المجرد على الإنستغرام
مع المخرج حسام الحسيني
من باريس

شارك نجم البوب المغربي سعد لمجرد صورة تجمعه بالفنان المصري محمد رمضان، معلناً عن جديده الفني رفقته، والذي اختارا له عنوان "إنساي".


الثقة في الله نجاح


في المقابل، شارك الفنان محمد رمضان نفس الصورة، التي من المفترض أنها من أحداث الكليب، وخلفهما برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس، والمأخوذة من لقائهما خلال تحضير العمل المشترك، الذي طال انتظاره من طرف جمهورهما معاً، وعلّق على الصورة مدوّناً: "قريباً إنساي.. الثقة في الله نجاح".


أغنية باللهجتين المغربية والمصرية


وستكون الأغنية الجديدة من ألحان وكلمات "لمجرد" نفسه، فيما سيشتغل "رمضان" على الجزء المصري، تحت إخراج حسام الحسيني.

 الصورة التي شاركها محمد رمضان على الإنستغرام


تأجيل واستعدادات


وكان قد أعلن كل من الفنانين، في وقت سابق، عبر حسابيهما بمواقع التواصل الاجتماعي، عن طرح أغنية "إنساي" في الأيام المقبلة، بعدما تم تأجيل طرحها يوم عيد الفطر الماضي، كما كان منتظراً منهما. فيما اقتصر محمد رمضان على نشر صورته مع المخرج حسام الحسيني أثناء تواجدهما في باريس، دون الكشف عن سبب ذلك، واكتفى بالقول من باريس: "هل أنتم مستعدون؟"، وختمها بالقول: "الثقة في الله نجاح".
يذكر أن أغنية الفنان محمد رمضان بعنوان "بابا"، التي تم طرحها عبر القناة الرسمية لشركة روتانا على موقع رفع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، حققت نجاحاً كبيراً، حيث تجاوزت 17 مليون مشاهدة بعد أسبوعين من طرحها، وكانت تصدرت في اليوم الأول من طرحها قائمة الأكثر رواجاً على "يوتيوب"، والتي تعاون فيها محمد رمضان مع المخرج أحمد عبد الواحد، وهي من كلمات خالد بدران، وألحان وتوزيع موسيقي رامي المصري.
يذكر أن الفنانين سعد لمجرد ومحمد رمضان تجمعهما علاقة صداقة قديمة، بدأت منذ أول زيارة لسعد إلى مصر؛ من أجل إحياء حفل فني، وهو الأمر الذي عبّر عنه رمضان في العديد من التصريحات الإعلامية قائلاً: "أفتخر بصداقتي مع لمجرد، وأقابله في كل زيارة له لمصر".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X