فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد هنيدي بالفيديو: شكرا لجمهور السعودية الراقي ونلتقي في مهرجان الرياض

محمد هنيدي يودع الجمهور السعودي برسالة شكر
هنيدي يوجه رسالة بالفيديو قبل مغادرة السعودية
محمد هنيدي يشكر إدارة موسم جدة بعد نجاح عرض 3 أيام في الساحل
محمد هنيدي سيعرض مسرحية 3 أيام في الساحل ضمن موسم الرياض
محمد هنيدي يوجه شكر خاص لمنتج ومخرج المسرحية مجدي الهواري
هنيدي قدم أول عرض مسرحي ضمن فعاليات موسم جدة
مسرحية 3 ايام في الساحل من موسم جدة
هنيدي يشكر الجميع على الحفاوة وكرم الضيافة
هنيدي احتفل فور وصوله مطار جدة
هنيدي من المؤتمر الصحفي لمسرحية 3 ايام في الساحل

وجه الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي رسالة شكر إلى الجمهور السعودي، من داخل مطار جدة قبل ساعات قليلة من عودته إلي القاهرة، مؤكدا امتنانه للحفاوة التي قوبل بها طوال فترة وجوده في السعودية لعرض مسرحيته الجديدة "3 أيام في الساحل"، وأشار إلي أن زيارته كانت الأولى ولكن ليست الأخيرة مشيرا إلي حضوره مجددا لعرض نفس المسرحية ضمن احتفالات مهرجان الرياض.

 

هنيدي قدم بثا مباشرا من مدينة جدة عبر حسابه بموقع تويتر قبل ساعات من عودته إلي القاهرة، وأكد أنه قبل السفر يجب أن يقدم الشكر إلى المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا على حفاوة الاستقبال، كما يشكر الله على النجاح الكبير الذي تحقق لأول عرض مسرحي يقدمه ضمن حفلات موسم جدة.

 

أضاف: أشكر الجمهور السعودي الراقي والمتذوق للفن بشكل جيد جدا وتحديدا للمسرح، وأوجه الشكر لكل القائمين على تنظيم فعاليات موسم جدة وبخاصة مدير الموسم الأستاذ رائد، على الحفاوة وكرم الضيافة.

 

أشار إلى أن النجاح الذي تحقق نتيجة مجهود كبير من إدارة المهرجان وهيئة الترفيه وفرقة كايرو شو، لافتا إلى أن المخرج والمنتج مجدي الهواري أقام في السعودية شهر كاملا قبل افتتاح مسرحية "3 أيام في الساحل" حتى يضمن ظهورها بهذا الشكل المتميز، كما قدم الشكر لكل أعضاء فرقته المسرحية، لافتا أنه سيزور السعودية أكثر من مرة في الفترة القادمة ولكن المؤكد أنه سيشارك ضمن فعاليات موسم الرياض.

يذكر أن محمد هنيدي احتفل فور وصوله إلى مدينة جدة لبدء بروفات عرض مسرحيته "3 أيام في الساحل"، ونشر صورة له من المطار معلقا عليها بقوله: هلا والله وصلنا لأغلى الحبايب.

 

وشارك في العرض النجوم محمد محمود، والفنان أحمد فتحي، والفنانة سامية الطرابلسي، وندى موسى، وبيومي فؤاد، ومها أبو عوف، والمسرحية من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج مجدي الهواري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X