أزياء /إطلالة النجمات

سينتيا صموئيل في أزياء عصرية مثالية لطويلات القامة

سينتيا صموئيل
سينتيا صمؤيل في اطلالة مميزة باللونين الأسود والأبيض
اطلالة فاخرة على السجادة الحمراء اعتمدتها سينتيا صمؤيل
اطلالة باللون الأبيض نسقتها سينتيا صمؤيل
بدلة شبابية باللون الفوشيا اختارتها سينتيا صمؤيل
لوك شبابي في الجينز نسقته سينتيا صمؤيل
سينتيا صمؤيل في اطلالة أنيقة
نسقت سينتيا صمؤيل تنورة قصيرة مع توب باللون الأسود
لوك عصري براق اعتمدته سينتيا صمؤيل
سينتيا صمؤيل في بليزر باللون الأزرق
فستان سهرة أسود اختارته سينتيا صمؤيل على السجادة الحمراء
فستان قصير أحمر اختارته سينتيا صمؤيل
اختارت سينتيا صمؤيل لوك مميز باللون الأسود

سينتيا صموئيل ملكة جمال سابقة، وكانت إحدى النجمات الشابات اللواتي سطع اسمهنّ في شهر رمضان 2019، من خلال مشاركتها في مسلسل "خمسة ونص"، بدور يارا، إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم ومعتصم النهار، وقد لفتت الأنظار بجمالها الجذاب وقوامها الممشوق، كما بأدائها الجيد في العمل، وكثر شبّهوها بنادين نجيم وتنبأوا لها بمستقبل باهر.

فساتين سهرة فخمة على طريقة نوال الزغبي


أما على صعيد الموضة، فإنّ سينتيا صموئيل تمتلك أسلوبًا جريئًا يجمع بين النمط العصري الشبابي، والنمط الأنثوي الجذاب، ولهذا فإنّ اطلالاتها كثيرًا ما تكون محطّ الأنظار في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال، واليوم اخترنا من حسابها الخاص على انستقرام، مجموعة من الاطلالات العصرية المثالية لطويلات القامة.


لوك مميز في البليزر اعتمدته سينتيا صموئيل في البليزر

 

سينتيا صموئيل في البليزر
سينتيا صموئيل في البليزر


مؤخرًا وفي إحدى المناسابت شاهدنا سينتيا صموئيل وقد نسقت لوك أنيقًا ومنعشًا، ومواكبًا لأحدث صيحات الموضة لهذا الموسم، وكان عبارة عن بنطلون باللون الأسود، نسقت معه بليزر باللون الأزرق الفاتح، تصميمه عصري مزين بحزام على الخصر مكتوب عليه عبارة “كنْ أكثر مثلي” Be more like me وأكملت اللوك بشنطة يد من الجلد من شانيل Chanel، وبعض الاكسسوارات الناعمة باللون الفضي.
 


اطلالة مستوحاة من الديسكو اعتمدتها سينتيا صموئيل

اطلالة مستوحاة من الديسكو
اطلالة مستوحاة من الديسكو



اختارت سينتيا صموئيل لإحدى المناسبات المسائية، اطلالة شبابية لافتة مستوحاة من أجواء الديسكو في حقبة الثمانينيات، وكانت عبارة عن فستان قصير براق باللون الأسود، نسقت من فوقه سترة رياضية باللون الفضي الميتالك، وأكملت اللوك بجزمة عالية باللون الأسود، وصل طولها أعلى حد الركبة.
 


سينتيا صموئيل متألقة في فستان سهرة باللون الأسود

فستان سهرة باللون الأسود
فستان سهرة باللون الأسود


الأسود سيد الألوان وهو خيار معظم النساء في السهرات والمناسبات الكبيرة والمهمّة، وكان أيضًا خيار سينتيا صموئيل على السجادة الحمراء، حيث اختارت فستان سهرة أسود بتصميم أنثوي مميز من دون أكمام، وله شق طويل على الساق، وقد نسقت معه صندلًا بكعب عالٍ وحقيبة كلاتش باللون الأسود، وأكملت الاطلالة بمجوهرات ذهبية أضافت من خلالها لمسات عصرية.

ملابس مريحة للسفر على طريقة سيلينا غوميز

جميع الاطلالات العصرية التي نسقتها سينتيا صموئيل تناسب النساء طويلات القامة، فإن كنتِ منهنّ شاهدي الصور واستوحي من الاطلالة التي تعجبكِ وتناسبكِ.

شاهدي أيضاً:صيحات راقية من كوتور خريف 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X