أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بعد راموس زوجة نجم برشلونة أرتورو فيدال تمضي إجازتها في «أسوان» المصرية

لاعب برشلونة التشيلي أرتورو فيدال أرسل عائلته إلى أسوان
منطقة أثرية بأسوان
أسوان الساحرة مقصد زوجة نجم برشلونة أرتورو فيدال
ماريا تريزا وابنها في المطار في طريقهما إلى مصر
أرتورو مع زوجته ماريا تريزا
ماريا مبهورة بجمال طبيعة أسوان والنيل
ماريا وابنها بلقطة تذكارية في معبد فيلة بأسوان
زارت أبو سمبل
ماريا تريزا وابنها سعيدان برحلة نيلية فوق القارب

يبدو أن المنافسة على الدوري الإسباني وكأس دوري أوروبا بين الناديين الكبيرين «ريال مدريد» و«برشلونة» ولاعبيهم، انتقل من الملاعب الخضراء في كرة القدم إلى المنافسة في العطلات بين السواحل المصرية الساحرة، فبعد زيارة قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني المهاجم سيرجيو راموس إلى الغردقة وقضاء إجازة شهر عسله فيها، أقدمت زوجة لاعب شهير في نادي برشلونة على اختيار مدينة «أسوان» المصرية لقضاء إجازتها العائلية فيها.

فقد قامت ماريا تريزا ماتوس، زوجة اللاعب التشيلي ولاعب «برشلونة» أرتورو فيدال، برحلة سياحية وترفيهية إلى مصر، واختارت تحديداً «أسوان» لقضاء إجازتها فيها، حسب ما أورد موقع «سبوتنيك».

وتضمن برنامج ماريا تريزا ماتوس، زيارة «الأماكن الأثرية» والمناطق السياحية الأكثر شهرة وشعبية فيها ومنها: معابد فيلة، وأبوسمبل، ومتحف النوبة، وأيضاً قرية غرب سهيل، كما قامت برحلة نيلية ممتعة.
وأعربت زوجة لاعب منتخب تشيلي، عن سعادتها بزيارة أسوان، ملتقطة بعض الصور الجميلة التذكارية بصحبة ابنها.

ويبدو أن قضاء محمد صلاح إجازة بحرية في «الجونة» الساحلية الهادئة، وقضاء سيرجيو راموس، إجازة عائلية لخمسة أيام في «الغردقة»، شجعت لاعب برشلونة التشيلي أرتورو فيدال إلى اختيار مصر هو الآخر لقضاء عائلته إجازة ممتعة بها، ومتوقع زيارات سياحية أخرى من نجوم الرياضة العالمية إلى مصر مستقبلاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X