فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هؤلاء النجوم أبطال موسم عيد الأضحى السينمائي

أفلام موسم عيد الأضحى
كريم عبد العزيز
فريق عمل فيلم كل سنة وانت طيب
فيلم ولاد رزق
أحمد حلمي
فيلم الكنز

 

أيام قليلة وتبدأ عدد من شركات الإنتاج السينمائي في الترويج لأعمالها التي ستعرض خلال موسم عيدالأضحى المبارك، فقد اتضحت خريطة موسم عيد الأضحى السينمائي خلال الأيام الماضية وتأكد حتى الآن عرض 4 أعمال لعدد من نجوم السينما المصرية، وأول هذه الأفلام:

 الفيل الأزرق2

أعلن الكاتب أحمد مراد والفنان كريم عبدالعزيز، وعدد من أبطال الجزء الثاني من الفيلم عن طرحه خلال عيد الأضحى المبارك، ومن المقرر أن تبدأ الشركة المنتجة في طرح البرومو الدعائي للفيلم خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولة الجزء الثاني بجانب كريم عبدالعزيز الفنان الأردني إياد نصار، نيللي كريم، وهند صبري، وعدد من نجوم الجزء الأول الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت طرحه بدور العرض.

ولاد رزق2

ويبدو أن هذا الموسم سيكون موسم الأجزاء الثانية للأعمال السينمائية، فسيخوض الفنان أحمد عز وأبطال فيلمه "ولاد رزق" موسم عيد الأضحى السينمائي بالجزء الثاني من الفيلم الذي انتهى المخرج طارق العريان من مرحلة المونتاج النهائية له، وأعلن مؤلفه صلاح جهيني عن طرح الفيلم في عيد الأضحى المقبل، وستطرح الشركة المنتجة أغنية دعائية للفيلم الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، خالد الصاوي، وباسم سمرة.

الكنز2

كما استقرت الشركة المنتجة لفيلم "الكنز2" على طرح الفيلم خلال موسم عيد الأضحى المقبل بعد أن تم تأجيله أكثر من مرة بسبب توقيت عرضه، ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم السينما، من بينهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، روبي وغيرهم الكثيرون من نجوم السينما.

كل سنة وانت طيب وخيال مآتة

تامر حسني من جانبه، ينشغل حالياً بتصوير فيلمه الجديد "كل سنة وانت طيب" على قدم وساق؛ من أجل اللحاق بالموسم، بحسب الموعد المحدد له من قبل الشركة المنتجة.

الفيلم يشارك في بطولته كل من: زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، نانسي صلاح، محمد سلام، وعدد كبير من النجوم، وهو تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

وأخيراً الفنان أحمد حلمي الذي أعلن طرح فيلمه الجديد "خيال مآتة" خلال موسم عيد الأضحى والذي يشارك في بطولته خالد الصاوي ومنة شلبي وبيومي فؤاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X