محمد حماقي بالفيديو: الجمهور السعودي ممتع وحفلات جدة نقلة فنية في الغناء العربي

محمد حماقي يقدم الشكر إلى الجمهور السعودي
محمد حماقي يؤكد أن التجهيزات الفنية في موسم جدة نقلة فنية غير مسبوقة في العالم العربي
محمد حماقي يقدم أول حفل على الشاطىء في مدينة جدة
حماقي يصف الجمهور السعودي بالممتع والذواق للطرب
محمد حماقي تفاعل مع حماس الجمهور
الجمهور ظل يردد أغاني حماقي لأكثر من ساعتين
محمد حماقي يوجه الشكر إلى هيئة الترفيه السعودية
محمد حماقي من حفله السابق في مدينة جدة
8 صور

وجه المطرب المصري محمد حماقي تحية خاصة إلى جمهوره السعودي، مؤكدا أنه ممتع وذواق ولولاه لما تحمل درجة الحرارة والرطوبة في أول حفل يقام على الشاطئ داخل السعودية، لافتا إلى أن التجهيزات الفنية الخاصة بالمسرح غير مسبوقة في الحفلات الغنائية بالعالم العربي، وقال إن ما حدث في موسم جدة هذا العام نقلة فنية ستترك أثرها على كل الحفلات الغنائية في الدول العربية.

 

أشار حماقي في تصريحات إلى الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" بعد نجاح حفله الأخيرة في جدة، إلى إن حفله كان الأول من نوعه بالمملكة العربية السعودية بسبب تنظيمه على الشاطئ، وأضاف: درجة الحرارة كانت مرتفعة قليلة والرطوبة واضحو وهذا يؤثر على أداء أي مطرب، وظللت الربع ساعة الأولى لا أعرف كيف سأستمر في الغناء، ولكن مع تفاعل الجمهور وحماسهم تغيرت الدنيا وكنت مستعد أغني ساعتين وثلاثة.

 

وقال: لا بد أن نعطي الجمهور السعودي حقه، فعن تجربة أؤكد أنه جمهور ممتع وذواق للطرب وكان حاضرا بكثافة ومبكرا، وهو اكتشاف جديد بالنسبة لي بعد 17 عاما من احتراف الغناء.

وواصل حديثه لافتا إلى أن ما حدث هذا العام في موسم حفلات جدة من تقنيات وتجهيزات على المسرح يمثل نقلة جديدة وغير مسبوقة للحفلات في العالم العربي، ويجب توجيه الشكر لهيئة الترفيه على ما بذلته من جهد لتقديم هذا الموسم المتميز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"