أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أنهى حياة زوجته خنقًا لأنها استخدمت بطاقتة المصرفية دون إذنه

قتل زوجته خنقا
المجرم
جريمة قتل

أقدم رجلٌ بريطاني ٌ على ارتكاب جريمةٍ مروعةٍ بحق زوجته ، حيث قام بضربها ، بالمطرقة على رأسها عدة مراتٍ وهي نائمةٌ، ثم أجهز عليها بخنقها بسلك المكنسة الكهربائية، لأنها استخدمت بطاقته المصرفية دون إذنه.

وارتكب “ كيلو مبيغا” جريمته المروعة بحق زوجته سارة هينشو، 40 عاماً، في منزله الواقع في بليدز في إنجلترا، ثم هرب وقفز من أعلى جسر ، ولكن الشرطة تمكنت من القبض عليه وحكم عليه بالسجن لمدة 15 عامًا و10 أشهر .

20 جنيهاً وراء قتل «محفظة قرآن» بـ14 طعنة


وكانت سارة تهتم بشؤون زوجها وأولادها، وفي تلك الليلة التي هاجمها فيها زوجها ،كانت قد حصلت على وظيفةٍ جديدةٍ في بيركشاير واستخدمت بطاقته المصرفية الخاصة دون إذنه، ثم واجهته بالأمر فهجم عليها بالمطرقة وهي نائمةٌ، ثم خنقها بالسلك الكهربائي وهرب من المنزل، وقفز من أعلى جسر فأصيب بكسورٍ في العمود الفقري والكتف والرأس.

في البداية، أنكر الزواج فعلته خلال التحقيقات، وأكد أن زوجته هجم عليها مسلحون ، ثم عاد واعترف بجريمته .

اكتشاف جريمة قتل وقعت قبل 33 ألف سنة


وقال مبيغا أثناء المحاكمة: “لقد ضربتها بالمطرقة ولكنها كانت لاتزال حية فقطعت السلك الكهربائي من المكنسة وخنقتها، كان الهجوم مروعًا وتسببت في رعبها قبل أن تموت، وأنا نادمٌ على فعلتي”.

وبحسب صحيفة ميرور، فإن سارة كانت تهتم بالمشاريع الخيرية لأطفال الشوارع، وكانت تنشئ مشروعات لتعليمهم الحرف اليدوية ، ليكونوا قادرين على الاعتماد على انفسهم .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X