فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عادل إمام لـ"سيدتي نت": همَّا كل شوية يموتوني؟ مبيزهقوش!!

عادل امام
عادل امام
عادل امام
عادل امام
عادل امام

­

 

خرج الزعيم عادل إمام عن صمته، بعد انتشار شائعة وفاته خلال الأيام الماضية؛ ليؤكد لـ"سيدتي نت" أن حالته الصحية بخير، وأن ما يتردد عن وفاته ليس له أي أساس من الصحة.

وقال الزعيم، في تصريح خاص، إنه اعتاد طوال الفترات الماضية على هذه النوعية من الشائعات السخيفة، التي تسبب حالة من القلق لجمهوره ومحبيه وأقاربه، موضحاً أن مروجي هذه الشائعات مرضى، وعلى الجميع تحرّي الدقة قبل تناقل أخبار قد تزعج أقارب الفنانين، وتسبب لهم الضيق النفسي، وتساءل الزعيم، كما يلقبه محبوه بطريقته الكوميدية: "وبعدين همّا كل شوية يموتوني؟ مبيزهقوش!!".

عادل إمام يستكمل "فالنتينو"

يشار إلى أن الزعيم عادل إمام من المفترض أن يستكمل تصوير مشاهد مسلسله المؤجل "فالنتينو"، الذي كان من المقرر طرحه خلال الموسم الرمضاني الماضي، ولكنه خرج في اللحظات الأخيرة دون الإعلان عن أي أسباب، ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، من بينهم داليا البحيري، دلال عبدالعزيز، حمدي الميرغني، وعدد من نجوم الكوميديا.

يذكر أن أشرف زكي، نقيب الممثلين، كان قد نفى لـ"سيدتي نت"، في تصريحات خاصة بالأمس، ما تردد حول خبر وفاة الزعيم عادل إمام، مطالباً الجميع بعدم ترديد شائعات ليس لها أساس من الصحة، وأضاف أنه اطمأن على صحة عادل إمام، وتأكد أنه بخير حال.­

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X