أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

باريس سان جيرمان يطالب بـ«لينغليت» ومبلغ مالي لعودة نيمار إلى برشلونة

كليمنت لينغليت أثبت نفسه بفترة قصيرة
لم يتقدم أحد لشراء نيمار حتى اليوم
اللاعب كليمنت لينغليت
مقابل انتقال نيمار من نادي باريس سان جيرمان

لا تزال قضية نجم السامبا البرازيلي «نيمار دي سيلفا»، تتصدر عناوين الصحف الرياضية بمختلف أرجاء العالم، فنجم برشلونة الإسباني السابق، وباريس سان جرمان الفرنسي الحالي، عبّر بأكثر من مناسبة عن عدم ارتياحه وسعادته في باريس، ورغبته بالعودة إلى بيته «الكاتلوني». وفي كل يوم تخرج أنباء جديدة حول هذه العودة التاريخية المنتظرة لدى جميع متابعي الساحرة المستديرة.

ووفقاً لـ«سبوتنيك» الروسي، نقلاً عن صحيفة «صن» البريطانية، فقد كشفت تقارير إعلامية رياضية، مؤخراً، أن «باريس سان جرمان»، وضع شروطاً جديدة للسماح بعودة «نيمار» إلى برشلونة؛ تتضمن مدافع النادي الكاتلوني الفرنسي «كليمنت لينغليت»، بالإضافة إلى مبلغ مالي، دون الإشارة أو تحديد قيمة المبلغ مقابل هذا الانتقال.

على جانب آخر من أخبار هذه العودة التاريخية، أشارت تقارير عديدة في الإعلام الإسباني، إلى أن برشلونة يفكر بتقديم صفقة تبادلية تتضمن النجم البرازيلي «فيليب كوتينهو» والفرنسي «عثمان ديمبلي»، اللذيْن استقدمهما الموسم الماضي من «ليفربول» الإنجليزي، و«دورتموند» الألماني، مقابل عودة نيمار دي سيلفا

ومن الجدير بالذكر أن نجم الدفاع الفرنسي «كليمنت لينغليت»، البالغ من العمر 27 عاماً، كان قد بدأ مسيرته الكروية في نادي «نانسي» الفرنسي. وتمكن برشلونة من استقدامه من نادي «إشبيلية» الإسباني، بصفقة وصلت قيمتها إلى 31 مليون جنيه إسترليني خلال الصيف الماضي، عقب إصابة مواطنه الـ«بيغ سام» سامويل أوميتيتي. إلا أن «لينغليت» تمكن خلال فترة قصيرة من استحقاق مركز أساسي في تشكيلة المدرب الإسباني «أرنيستو فالفيردي».

ولأن النجم الفرنسي «لينغليت» تمكن من إظهار قدراته الكبيرة في مركز قلب الدفاع، فإن نادي العاصمة الفرنسية وضعه ضمن هذه الصفقة التبادلية الضخمة لـ«نيمار»، خاصة في ظل احتياجه لقلب دفاع قائد يؤمن مرمى باريس سان جرمان، حيث يرى أن «كليمنت لينغليت» هو الحل والخيار الأمثل لهذا الأمر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X