خاص- تفاصيل ألبوم عمرو دياب الجديد وهذا هو موعد طرحه

عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
5 صور

 

بعد فترة من التحضيرات، يستعد عمرو دياب لطرح أحدث ألبوماته الغنائية الجديد خلال شهر أغسطس المقبل، بحسب الموعد الذي أكدته بعض المصادر المقربة من الهضبة لسيدتي، ومن المقرر أن يطرح عمرو الألبوم قبل حفلة الغنائي الكبير الذي سيحييه في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، على أن يقدم خلال الحفل أغنيات الألبوم الجديد.

وأكد أحد المصادر المقربة من عمرو دياب أنه بالرغم من استقراره على أغاني الألبوم كلها وانتهائه تقريباً من تسجل الأغاني إلا أن الهضبة يفاضل بين أكثر من اسم، ولم يستقر على أغنية بعينها لتكون هيد الألبوم الجديد حتى الآن.

أغنية بعنوان "احنا بتوع اللي معانا"

ويتعاون دياب خلال هذا الألبوم مع الشاعر الغنائي أحمد المالكي والذي قدم معه في الألبوم الأخير "كل حياتي" عدداً من الأغنيات منها "قالك ندم"، وسوف يقدم معه في الألبوم الجديد أغنية بعنوان "أول يوم في البعد"، وأخرى بعنوان "أكبر طموحه"، كما يقدم الهضبة أيضاً أغنية بعنوان "إحنا بتوع اللي معانا".

وتعاون عمرو دياب من خلال هذا الألبوم مع مجموعة مميزة من الشعراء والملحنين، من بينهم أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، تامر حسين، نادر عبدالله، بهاء الدين محمد، عمرو مصطفى، أسامة الهندي، وأسامة مصطفى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"