أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الفرنسي «غريزمان» يبدأ عهده الجديد مع برشلونة بوعود الكؤوس والبطولات

وعد غريزمان جماهير برشلونة بالبطولات في كأس الملك والدوري وأبطال أوروبا
اللاعب الفرنسي الأوسم غريزمان يبدأ عهداً جديداً مع برشلونة
أنطوان غريزمان سعيد بانضمامه إلى جانب ميسي في برشلونة
بلغت صفقة انتقال الفرنسي غريزمان إلى برشلونة 122 مليون يورو

بينما ينتظر اللاعب البرازيلي الشهير نيمار دا سيلفا على نار إتمام إدارة ناديه الأسبق «برشلونة» صفقة انتقاله من ناديه الحالي الفرنسي «باريس سان جيرمان إليه، يفجر نادي «برشلونة» الإسباني مفاجأة استقطابه النجم الفرنسي الوسيم «أنطوان غريزمان» إليه، حيث انتقل النجم الفرنسي أنطوان غريزمان إلى نادي برشلونة الإسباني، قادماً من صفوف «أتلتيكو مدريد الأسباني» بصفقة بلغت 120 مليون يورو، مما يدخله نادي نجوم كرة القدم الأغلى.

قام النجم الفرنسي بزيارة لمتجر نادي برشلونة ليطبع اسمه على قميص النادي الجديد، ولينشر لاحقاً مقطعاً مصوراً على وسائل التواصل الاجتماعي، معبراً عن فرحة انتقاله لناديه الجديد «برشلونة».

تحدث غريزمان عن شعوره حيال الانتقال إلى النادي الكتلوني، قائلاً إنه سعيد ومتحمس للعب مع الفريق، معبراً في الوقت ذاته عن التحديات التي تنتظره، حسب موقع «سبوتنيك».

كما ذكر أنه يرغب «بالفوز بكل شيء» مع ناديه الجديد برشلونة، بما في ذلك «كأس الملك»، و«الدوري»، و«دوري أبطال أوروبا».

كما وتحدث عن العلاقة التي تربطه مع كل من الفرنسيين صامويل أومتيتي وعثمان ديمبيلي، فهم رفاق في المنتخب الفرنسي الأول والآن في برشلونة.

ولفت غريزمان إلى أنه من السرور اللعب لفريق فيه ميسي. ومن الجدير بالذكر، أن التقديم الرسمي للاعب الفرنسي الشهير أنطوان غريزمان المنضم حديثاً إلى «برشلونة» الإسباني سيتم يوم الأحد، وتصل مدة عقد اللاعب مع برشلونة لخمس سنوات.
أما بشأن اللاعب البرازيلي نيمار، فإن عقبات عدة أخرت إتمام الصفقة، وفرص نجاحها تتضاءل أكثر فأكثر لتعنت ناديه الفرنسي حول سعره.
ورفض جماهير برشلونة عودته لخذلانه إياها، وتركه لناديهم برشلونة تحت إغراء الراتب الأعلى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X