أزياء /أخبار أزياء

امرأة لونشان الجريئة تظهر طابعها المتحرر والمتمرّد في شتاء 2019

AMAZONE
الحقائب الجديدة

مرة أخرى، تقدّم لونشان مقاربتها ورؤيتها للحقيبة المبطّنة في نسختين فاخرتين مع رسمات غرافيكية.

تمتاز AMAZONE بالعمل عليها في جلد حمل فائق النعومة بلون أحمر الخشخاش (POPPY) أو الأحمر الخمري (BRANDY). ويضفي هذان اللونان لمسة من الإشراق على حقائبنا الليّنة (HOBO) في ثلاثة قياسات، من بينها نسخة ماكسي المثالية للمرأة العاملة التي هي سيّدة لونشان. ولإطلالة غير متوقعة، يقدم هذا الخط تأثيراً متشققاً (CRACKLED) في حقيبتين ليّنتين بجلد حمل لامع، متوفرتين بالأزرق البحري أو الكاكي.

حقائب لوتشان



تعرض أيضاً العلامة التجارية اسمها على هاتين الحقيبتين اللينتين، المتوفرتين في كانفاس من القطن مع تطريز لكلمة LONGCHAMP في أحرف متباينة على قاعدة بلون رمادي داكن (TAUPE) أو بنفسجي (BLACKCURRANT). وبتصميم هندسي لا شك فيه، تسلّط هذه النسخة الضوء على أول حرفين من الاسم كما تكمل خط AMAZONE مع أناقة هي مدينية وعصرية في نفس الوقت.

بطابع عصري أكثر، تعيد لونشان العمل على التشكيلة مع نُسخ ملفتة للنظر. وسواء كانت في جلد فضّي مبطّن، جلد ناعم أسود أو أسود وأبيض مع ترصيع بمسامير، مع أنماط خطوط متعرّجة (CHEVRONS) أو حتى في جلد سويد مع شكل ألماسة عليه، من المؤكد أن AMAZONE ستسحر وتجذب الأشخاص الأكثر تتبعاً للموضة في موسم خريف وشتاء 2019.

SPRINGFIELD تقدّم أفضل العروض في إطار مفاجآت صيف دبي

كيم كارداشيان تطل بـ"جلد الثعبان"!

أونلي ووتش قطعة واحدة مُتفرّدة من Audemars Piguet

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X