فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"موسم الرياض" يحتضن حفلة راشد الماجد.. وهذه تفاصيلها

راشد الماجد
راشد الماجد: أعدكم بحفلة للتاريخ
تغريدة راشد الماجد
راشد الماجد
يرتبط جمهور الرياض بعلاقة حبٍّ وحنين مع الفنان راشد
راشد الماجد

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، عبر حسابه الرسمي في "تويتر" عن "ليلة السندباد" التي يحييها الفنان راشد الماجد ضمن "موسم الرياض"، حيث غرد: "‏تم الاتفاق مع الفنان الكبير راشد الماجد على إقامة ليلة السندباد في موسم الرياض. انتظرونا. بس بشرط يغني شرطان الذهب ".

وفور نشر التغريدة التي شوَّق بها آل الشيخ محبي الفن، انهالت الردود عليها من متابعي رئيس هيئة الترفيه ومستخدمي تويتر، وبرز من بين الردود ما كتبه راشد الماجد: "أوعدكم بحفلة للتاريخ، وأن حكى تحكي معه كل الرياض".

ويترقب جمهور الفن في السعودية "ليلة السندباد" المنتظرة، وقد جاء الإعلان عنها عقب نجاح العمل الغنائي المنفرد الذي طرحه راشد قبل ثلاثة أيام بعنوان "بترجعين" من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان نواف عبدالله، وحملت اللون الشاعري، وتصدَّر بها الماجد الترند السعودي طيلة اليومين الماضيين "بتوليفة ثلاثية مشتركة".

وستكون "ليلة السندباد" ليلة طربية ساهرة، تجتمع فيها أركان الأغنية كلها، خاصةً بعد نجاح حفلة راشد الأخيرة ضمن "موسم جدة"، التي كانت أبرز حفلة في موسمها، وصدح فيها راشد على مدى أربع ساعات متواصلة بأجمل أغنياته وسط تفاعل كبير من الجمهور الغفير الذي حضرها، وشكَّل كعادته الرقم الأصعب والأكبر في الحفلات الخليجية والعربية.

وسبق الإعلان عن "ليلة السندباد" الإعلان عن ليلة "مجيديات"، ما يبشِّر بموسم فني تاريخي في الرياض، العاصمة السعودية.

ويرتبط جمهور الرياض بعلاقة حبٍّ وحنين مع الفنان راشد الماجد الذي افتتح أولى حفلات الرياض في 9 مارس 2017، وأطرب يومها الجمهور الكبير الذي حضر الحفلة.

يشار إلى أن "موسم الرياض"، الذي يبدأ في 5 أكتوبر المقبل، ويستمر شهرين، سيكون الموسم الأضخم والأكبر ضمن "مواسم السعودية"، وسيشهد أغسطس المقبل المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل الموسم وفعالياته.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X