عبايات مطرزة موضة صيف 2019
عبايات بيبي بلو من سارة البستاني
s__line__ عبايه مطرزة من إس لاين
Abayat Applewang عبايات آبل وانج
nadastyle1 عبايه من ندى ستايل
عبايه بيبي بلو من shadowabayakw
wdline_ عبايه سوداء مع تطريزات الخيط من واديلاين
abaya_designs عبايه مطرزة بالورود م عبايه ديزاين
rawandwaisan عبايه مع تطريزات الريش من روان ديزاين
عبايه مطرزة على الأكتاف من سارة البستاني
11 صور

التطريزات على العبايات فن يتقنه العديد من بيوت الأزياء المتخصصة بهذه الموديلات، واللعب بهذه التصميمات يغيّر الكثير من ستايل العبايه، كما أنّ العبايات المطرزة من الصيحات الرائجة لصيف 2019، يمكنكِ اعتماها بالكثير من الطرق المختلفة بحسب ستايل العبايه، وذوقكِ الخاص. وقد اخترنا لكِ اليوم في "سيدتي.نت"، مجموعة من موديلات عبايات مطرزة موضة صيف 2019 لتختاري ما يناسبكِ.

 

عبايات بألوان النود مع تطريزات الكتف والأكمام

 

العبايات بألوان النود مع تطريزات الكتف والأكمام



أعجبنا هذا الموديل من عبايات سارة البستاني، مع تطريزات العصافير المترفة على الكتف والصدر، والأكمام أيضًا، لتمنحكِ اطلالة فخمة ومميزة، من الممكن أن تنسقيها مع البنطلون والتوب الأبيض مع حذاء أنيق بكعب عالٍ، مناسب للمشاوير الكلاسيكية، كما أنّ هذه الدرجة من اللبني السماوي دارجة بشكل كبير هذا الموسم.

 


عبايه سوداء مع تطريزات اللؤلؤ

العبايه السوداء مع تطريزات اللؤلؤ

 


إذا كنتِ تبحثين عن عبايه بسيطة وهادئة، وبالوقت نفسه تحبين التطريزات البراقة، يمكنكِ اعتماد هذا الموديل من عبايه بوث Abayah Buth مع تطريزات اللؤلؤ الرمادي، لاطلالة بسيطة وهادئة، وبالوقت نفسه عصرية، من الممكن أن تنسقي معها طرحة طويلة رمادية اللون، وشنطة بلون الطرحة نفسه، أو أفتح قليلًا.

 

عبايه مطرزة بالشراشيب لاطلالة مترفة

العبايه المطرزة بالشراشيب لاطلالة مترفة



الشراشيب من الصيحات التي أثبتت نفسها بعالم الموضة بقوة في الفترة الأخيرة، فلِمَ لا تعتمدينها مع العبايات، كهذا الموديل من rawandwaisan روان ديزاين، مع الشراشيب على الجزء السفلي من العبايه، ولمسات من الساتان المخملية على الأكتاف وإطار العبايه، موديل سوف يكون مناسبًا للسهرات الكلاسيكية في الصيف.

 


عبايه مع تطريزات الورود

 

العبايه مع تطريزات الورود

لايمكن أن نتحدث عن تطريزات العبايه، من دون أن نذكر تطريزات الورود، اخترنا لكِ اليوم هذه العبايه السوداء المطرزة بالورود من عبايه ديزاين Abaya Design مع الأكمام الواسعة، مناسبة لاطلالتكِ طوال اليوم.

شاهدي أيضاً:عبايات على طريقة المدونات ودور الأزياء

 

اقرأ أيضًا:

عبايات الصيف بألوان الباستيل لإطلالة ناعمة

10 موديلات عبايات سوداء موضة صيف 2019

عبايات مع إكسسوارات لإطلالة كلاسيكية فخمة من مرمر محمد