23 وظيفة تقنية شاغرة للرجال والنساء في أمانة جدة

23) وظيفة تقنية شاغرة (للرجال والنساء) بأمانة جدة
2 صور

أعلنت أمانة محافظة جدة عن توفر (23) وظيفة تقنية شاغرة (للرجال والنساء) بنظام التعاقد لحملة البكالوريوس في مختلف تخصصات تقنية المعلومات والحاسب الآلي على النحو التالي:

التخصصات المطلوبة: - تطبيقات الحاسب وإدارة النظم - تقنية المعلومات - حاسب آلي - علوم الحاسب الآلي - علوم الحاسب الآلي ونظم المعلومات - علوم الحاسب التطبيقي - علوم الحاسبات - نظم المعلومات أو هندسة نظم المعلومات - نظم المعلومات التطبيقية - هندسة البرمجيات - هندسة الحاسب الآلي.

مسميات وشروط الوظائف:

- إداري قواعد بيانات أوراكل (عدد 1 - للرجال والنساء) المتطلبات: بكالوريوس في أي من التخصصات الموضحة أعلاه مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال قواعد بيانات أوراكل.

- إداري قواعد بيانات مايكروسوفت (عدد 1 - للرجال والنساء) المتطلبات: بكالوريوس في أي من التخصصات لموضحة أعلاه مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال قواعد بيانات مايكروسوفت.

- قائد فريق (عدد 3 - للرجال والنساء) المتطلبات: بكالوريوس في أي من التخصصات الموضحة أعلاه مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال العمل.

- محلل نظم (عدد 1 - للرجال والنساء) المتطلبات: بكالوريوس في أي من التخصصات لموضحة أعلاه مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال العمل.

- مشرف تطوير أنظمة (عدد 1 - للرجال والنساء) المتطلبات: بكالوريوس في أي من التخصصات لموضحة أعلاه مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال العمل.

- مصمم هيكلة معمارية (عدد 1 - للرجال والنساء) المتطلبات: بكالوريوس في أي من التخصصات لموضحة أعلاه مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال العمل.

- محلل نظم أول (عدد 3 - للرجال والنساء) المتطلبات: بكالوريوس في أي من التخصصات لموضحة أعلاه مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال العمل.

- فني دعم تطبيقات (عدد 4 - للرجال والنساء) المتطلبات: بكالوريوس في أي من التخصصات لموضحة أعلاه مع خبرة لا تقل عن سنتين في مجال العمل.

- مطور نظم أول (عدد 2 - للرجال والنساء) المتطلبات: بكالوريوس في أي من التخصصات لموضحة أعلاه مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال العمل (دوت نت - أوراكل).

- مطور نظم (عدد 5 - للرجال والنساء) المتطلبات: بكالوريوس في أي من التخصصات لموضحة أعلاه مع خبرة لا تقل عن سنتين في مجال العمل. - مدير مشروع (عدد 1 - للرجال والنساء).

المتطلبات:

بكالوريوس في أي من التخصصات لموضحة أعلاه مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات وخبرة في مجال (ITIL)

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً من خلال الرابط: http://bit.ly/2YCHpNi ويستمر حتى الخميس الموافق 1440/11/15هـ