فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صابر الرباعي يحتفل بنجاح ابنته في الباكالوريا

صابر الرباعي
صفاء الرباعي ابنة صابر الرباعي
صفاء ابنة صابر الرباعي

احتفل الفنّان التونسي صابر الرباعي بنجاح ابنته صفاء في امتحان الباكلوريا(الثانويّة العامّة) في حفل خاصّ .

وفي مقطع "فيديو "نشر على "الفايسبوك" ظهر الفنّان التونسي وسط مجموعة من المدعوّين وهو يعلن نجاح ابنته صفاء في امتحان الباكالوريا ويشكر الضيوف على حضورهم ومشاركته فرحته بنجاح ابنته بتميّز.

وقال صابر الرباعي وهو يعانق ابنته إنّه يتمنّى لها المزيد من التوفيق في تعليمها في انتظار الاحتفال في يوم ما بزفافها وهو ما أخجل الفتاة الشابّة فما كان منه الاّ أن أجابها قائلا "أكيد سيأتي ذلك اليوم أليس كذلك ؟لكن الأهم قبل ذلك هو التميّز في الدراسة".

وخاطب صابر الرباعي الحاضرين قائلاً "لا أعرف ماذا سأغنّي" فاقترحوا عليه أغنية العندليب الأسمر "وحياتي قلبي و افراحو" ليلبّي لهم بالفعل الطلب وسط زغاريد الحاضرات ثمّ انتقل بعد ذلك لأداء أغنية "لو تعرف يا عشير عمري"، كما شارك أحمد الرباعي ابن شقيق صابر الرباعي عمّه الغناء في هذا الحفل الخاصّ.

يذكر أنّ الفنّان التونسي صابر الرباعي كان قد صرّح سابقا لـ سيدتي بأنّ ابنته صفاء تمتلك صوتا جميلا لكنّه رغم ذلك لن يسمح لها بدخول عالم الفنّ خوفا عليها. و صفاء هي ابنته من زوجته الأولى سليمة قبل أن يطلقها ويتزوج من زوجته الحالية: اخلاص جينيفان والتي أنجب منها ولديه جود وأمير.

و يقوم الفنّان صابر الرباعي هذا الصيف بجولة فنيّة بين عدد من المهرجانات الصيفيّة التونسيّة وقد تمت برمجته في حفل اختتام مهرجان قرطاج الدولي يوم 20 أغسطس القادم و الذي كانت آخر مشاركة له فيه سنة 2016 .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X