أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تويتر يطور تصميمه بألوان التفتيح والتعتيم

سهولة الوصول إلى ميزاتك المفضلة
تسجيل الدخول والخروج بطريقة أسهل

تداولت عددٌ من المواقع التصميم الجديد لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على الإنترنت الذي يقدم واجهة أبسط بمزايا جديدة، مثل خاصية الاستكشاف، والمفضلة، والوضع الليلي الأسود.


وأوضح "تويتر" في بيان أمس، أن إدارة الموقع اختبرت التصميم الجديد، وطرق استخدامه، كما تلقت كثيراً من الردود التي أثنت على التصميم، والمتعة التي يحققها في ثوبه الجديد.

 


محتوى أكثر عما يحدث


يسمح التصميم الجديد بمشاهدة الفيديوهات المباشرة، واللحظات المحلية المخصصة للمستخدم أينما كان في العالم، كما يتضمن معلومات الملف الشخصي داخل المحادثات، ويمكن التحقق من أهم المواضيع المتداولة بأي طريقة عرض حتى لا يفوت المستخدم ما يحدث.

 


سهولة الوصول إلى ميزاتك المفضلة


تظهر الإشارات المرجعية، والقوائم، والملف الشخصي فوراً، ومكانها الخاص في الشريط الجانبي، ما يجعل التصفح بين علامات التبويب المختلفة أسهل وأسرع.


الرسائل الخاصة في مكان واحد


تم توسيع الرسائل الخاصة حتى تتمكَّن من رؤية محادثاتك، وإرسال الرسائل جميعها من العرض نفسه، كما تم تقليل التبديل بين الشاشات لإرسال الرسالة.


تسجيل الدخول والخروج بطريقة أسهل


سواء كان لديك ملف شخصي واحد، أو عدد قليل، يمكنك الآن التنقل بين حساباتك المختلفة بشكل أسرع مباشرةً من الشريط الجانبي.


اجعل "تويتر" خاصاً بك


تم إضافة خاصية التفتيح والتعتيم، والطابع الشخصي بسمات وألوان منوعة، واختبار التصميم الجديد على عينة من المستخدمين، مع إمكانية الاستمرار في تقديم ميزات محدَّثة بشكل أسرع من ذي قبل.
ويستطيع المستخدمون الآن تجربة التصميم الجديد من خلال الضغط على صورة الملف الشخصي ليظهر خيار جديد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X