أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد: طائرة بريطانية تهبط بصورة مرعبة فوق رؤوس السياح

لحظة هبوط الطائرة
السياح بانتظار مشاهدة هبوط الطائرة
الطائرة تمر فوق رؤوس السياح

أصبحت مقاطع الطائرات تثير اهتمام ورعب الناس في الوقت ذاته، وذلك بعد أن كثرت حوادث تحطمها المخيفة، أو اختفائها الغامض، وحتى طريقة هبوطها، ومؤخرًا أظهر مقطع فيديو طائرة بريطانية وهي تقوم بهبوط مثير للرعب والرهبة في إحدى الجزر السياحية باليونان؛ حيث بدت المركبة التجارية وهي تحلق على علوّ أمتار فقط من رؤوس المصطافين المتواجدين على الجزيرة.

وبحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" فإنّ الطائرة كانت تهبط في مطار جزيرة "سكياتوس"، وثمة لوحة تحذّر الناس من الاقتراب إلا أنهم لا يمتثلون للتحذيرات ويفضلون الاقتراب رغبة في عيش تجربة الإثارة والتقاط الصور.

يشار إلى أنّ هذا الهبوط المثير ليس أمرًا جديدًا في هذه الجزيرة اليونانية؛ فالناس اعتادوا عليه، وباتوا يتابعونه بشكل يومي، وفق ما نقلته اليوم "سكاي نيوز".

ولأنّ مدرج المطار قصير جدًّا ولا تتعدى مسافته 1.6 كيلومتر تضطر الطائرات التي تقلع من الجزيرة إلى الانطلاق بخزان شبه فارغ تقريبًا من الوقود.

وحين تستطيع الطائرة أن تقلع وتحمل نفسها إلى الجو؛ تقوم بالهبوط في مطار "تيسالونيكي" القريب، لأجل التزود بالوقود.

يذكر أنّ بعض المشاهدين لمقطع هبوط الطائرة انتقدوا سلوك السياح، واعتبروه نوعًا من التهور؛ لاسيما أنّ الريح المنبعثة من الطائرة عند الإقلاع؛ بوسعها أن تدفع الأشخاص القريبين؛ وهو ما حصل في عدة مرات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X