فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طارق فؤاد ينشر صورة لسمير الاسكندراني داخل المستشفى

سمير الاسكندراني
سمير الاسكندراني
سمير الاسكندراني
سمير الاسكندراني في المستشفي مع طارق فؤاد

 

شارك المطرب والملحن طارق فؤاد جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بصورة ظهر من خلالها بجانب الفنان سمير الإسكندراني الذي يتواجد حالياً بمستشفى عين شمس التخصصي، بعد أن أجرى جراحة دقيقة خلال الأيام الماضية، وكان بجانبهما عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية الفنان رضا رجب والد المطربة غادة رجب.

أخي الأكبر الفنان الكبير سمير الإسكندراني

وعلق طارق فؤاد على الصورة التي نشرها، وقال "زيارة لأخي الأكبر والفنان الكبير سمير الإسكندراني، والحمد لله هو بخير، والأجمل أن أقابل المايسترو وحبيبي وعشرة العمر كله د.رضا رجب، وألف سلامة لصاحب "يارب بلدي وحبايبي".

وتفاعل مع الصورة الأولى لسمير الإسكندراني من داخل المستشفى، عدد كبير من محبي الفنان الكبير، وحرصوا على الدعاء له بتجاوز هذه المحنة والشفاء العاجل.

 لست غاضباً من نقابة الموسيقيين

من ناحية أخرى من المقرر أن يغادر الفنان سمير الإسكندراني المستشفى خلال الأسبوع الجاري، بعد أن أعطاه الأطباء المعالجون لحالته بعض النصائح التي سيسير عليها بعد خروجه من المستشفى، وذلك لاستقرار حالته الصحية بشكل جيد.

وكان سمير الإسكندراني أكد خلال الأيام الماضية من خلال تصريحات خاصة لسيدتي نت أنه أجرى العملية الجراحية، وأن حالته مستقرة الآن بشكل كبير، وتتقدم يوماً بعد الآخر، وأن الأطباء منعوه من تناول الأطعمة التي يوجد بها بوتاسيوم، وأنه غير غاضب من نقابة المهن الموسيقية، كما تردد عبر عدد من المواقع، وقال إنه لم يخبر النقابة من الأساس بمرضه حتى يحزن من تجاهلهم، وأنه يعلم جيداً أن هاني شاكر ومجلسه من المستحيل أن يتأخروا عنه، وإن طلب مساعدة النقابة، فلم ولن تتأخر عن مساعدته تماماً.      

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X