جمال /شعر وتسريحات

صبغات شعر صيف 2019

الرمادي
المرجان الحي Living Coral
الليلكي
اللون الكستاني مع الخصل الذهبية
Glitch Hair

إذا كنت تبحثين عن أجدد صبغات شعر صيف 2019، فسوف نقدم لك في هذا المقال، مجموعة من أجدد اتجاهات ألوان الشعر لهذا الصيف، والتي تلاقي انتشاراً كبيراً عبر موقع إنستقرام خصوصاً، فاختاري من بينها ما يعجبك وتمتعي بإطلالة جذابة ولافتة.


المرجان الحي Living Coral

المرجان الحي
المرجان الحي


إنه أحد ألوان الشعر الرائجة جداً هذا الصيف، وهو لون مميز ويمنحك إطلالة طبيعية وجذابة. لكن يجب أن تحرصي على التعامل بشكل صحيح مع هذا اللون قبل تطبيقه على شعرك، بحيث إذا لم يكن شعرك أشقر طبيعياً، فستحتاجين الى تفتيح لون شعرك للحصول على لون الشعر المرجاني الحي Living Coral.


Glitch Hair

Glitch Hair
Glitch Hair


إذا كنت من محبات الجرأة والتميز، فإن صبغة الشعر Glitch Hair، ستشكل خياراً رائعاً لك، وهي عبارة عن صبغ الشعر بألوان قوس القزح الجذابة والجريئة. إضافة الى ذلك، فإن لون الشعر هذا حيوي جداً وملائم لأجواء الصيف المسلية، وسيمنحك إطلالة مميزة خارجة عن المألوف.


الليلكي Lilac Hair

الليلكي
الليلكي


هو أحد الألوان التي تتطلب جرأة، إلا أنه بدأ يأخذ انتشاراً واسعاً ويلاقي إقبالاً من النساء، لا سيما النجمات مثل Cardi B و Lady Gaga، المعروفتين بأسلوبهما الجريء والخارج عن المألوف. وإذا قررت اعتماد اللون الليلكي لشعرك، احرصي على استخدام شامبو خال من الكبريتات للحفاظ على لون شعرك أطول فترة ممكنة.


اللون الكستاني مع الخصل الذهبية

الليلكي
الليلكي


إذا كنت تمتلكين شعراً بنياً كستنائياً، وتريدين إضافة بعض التغييرات الى اللوك الخاص بك، فليس عليك سوى صبغ بعض الخصل الأمامية باللون الذهبي الجذاب، وذلك على غرار النجمة ميرندا كير. كما بإمكانك صبغ الشعر باللون البني الكستنائي، ومن ثم إضافة بعض الخصلات الذهبية إليه، فذلك سيمنحك إطلالة في غاية الجمال.


الرمادي

اللون الرمادي
اللون الرمادي


إذا كنت تمتلكين شعراً أسود وتريدين إجراء بعض التغييرات على إطلالتك، من دون المس بلون شعر الأساسي، فإن اللون الرمادي سيكون أفضل خيار لك، بحيث تحافظين على لون شعرك الأسود، وتضيفين إليه خصلات رمادية تبعث الحيوية فيك وتضفي على طلتك لمسة من الجمال والجاذبية.

شاهدي أيضاً:ماسك طبيعي للشعر من الكركم

 

إقرئي أيضاً 

تسريحات شعر قصير بأسلوب النجمات العالميات

تسريحات شعر قصير لاطلالة عصرية

تخلّصي من الشعر الابيض من دون صبغة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X