فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طارق العريان يشوق جمهوره لـ ولاد رزق 2 بهذا المشهد

أبطال فيلم ولاد رزق
فيلم ولاد رزق
فيلم ولاد رزق
فيلم ولاد رزق
فيلم ولاد رزق

شارك المخرج طارق العريان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات تويتر؛ بمقطع مصور من كواليس فيلم "ولاد رزق 2"، المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى السينمائي.

المشهد الأكثر أهمية في "ولاد رزق2"

حمس العريان جمهوره للفيلم وعلق قائلاً: "كان هذا الموقع هو المشهد الأكثر أهمية في الفيلم"، وكان المشهد عبارة عن اقتحام أحمد عز، أحمد داود، الفيشاوين عمرو يوسف وكريم قاسم، محطة بنزين، ومقابلة محمد ممدوح، وتفاعل الجمهور مع ما نشره العريان وتحمسوا لمشاهدة الفيلم الذي تم تأجيل طرحه من موسم عيد الفطر لموسم عيد الأضحى.

عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى

تدور أحداث الجزء الثاني من العمل بعد مرور 3 سنوات على انتهاء أحداث الجزء الأول، حاول خلالها الأشقاء الأربع، الحفاظ على عهدهم والابتعاد عن حياة السرقة والجريمة؛ لكن تحدث تغيرات مفاجئة في حياتهم تضطرهم لمواجهة المجرمين المحترفين.

فيلم "ولاد رزق 2" بطولة أحمد عز، أحمد داود، أحمد الفيشاوي، عمرو يوسف، كريم قاسم، نسرين أمين، خالد الصاوي، باسم سمرة ومحمد ممدوح. وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

يكثف العريان خلال الأيام الحالية ساعات المونتاج والمكساج؛ لكي يكون الفيلم جاهزاً لطرحه بدور العرض السينمائي في الموعد المحدد بعيد الأضحى، وبعدها سيستعد لبدء تصوير فيلم محمد عادل إمام الجديد، ومن المقرر أن يبدأ جلسات العمل الخاصة باختيار النجوم ومواعيد التصوير بداية أغسطس المقبل.

 

 

منافسة قوية في موسم عيد الأضحى

وسينافس "ولاد رزق 2" مجموعة كبيرة من الأفلام السينمائية خلال موسم عيد الأضحي المبارك، منها فيلم "خيال مآتة" لأحمد حلمي، و"الكنز" لمحمد سعد ومحمد رمضان، و"الفيل الأزرق 2" لكريم عبدالعزيز، هند صبري، ونيللي كريم. و"الطيب والشرس واللعوب" لمي كساب، أحمد فتحي، وبيومي فؤاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X