فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد حلمي يعمل 16 ساعة في اليوم للحاق بموسم عيد الأضحى

أحمد حلمي
أحمد حلمي
أحمد حلمي
أحمد حلمي
أحمد حلمي مع ابنته

يصارع الفنان أحمد حلمي الوقت؛ من أجل الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "خيال مآتة"، والذي سيعود من خلاله لشاشة السينما بعد آخر أعماله "لف ودوران"، والذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً.

تكثيف ساعات التصوير الحل الوحيد للحاق بالموسم

وأكد أحد المصادر المقربة من أسرة الفيلم، أن الفنان أحمد حملي طلب من منتج ومخرج العمل تكثيف ساعات التصوير؛ للانتهاء من تصوير كل مشاهد الفيلم خلال الأسبوع المقبل؛ حيث يتبقى لحلمي وفريق عمل فيلمه ما يقرب من 10 أيام تصوير، وبعدها ينتهي من كل مشاهد العمل، ومن المفترض أن تصل ساعات العمل في الفيلم لـ 16 ساعة؛ حتى يلحق حلمي بالموعد المحدد لطرح الفيلم وهو موسم عيد الأضحى السينمائي.

أغنية جديدة تجمع أحمد حلمي وتامر حسني

من ناحية أخرى انتهى الفنان أحمد حلمي من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلمه الجديد، والتي كتبها الشاعر أيمن بهجت قمر، ولحنها المطرب تامر حسني في ثالث تعاون غنائي بينهم بعد الأغاني التي قدموها سوياً في فيلم "ظرف طارق"، وهي "هوصلك وقول ألو"، ومن المقرر طرح الأغنية الجديدة خلال الأيام المقبلة. 

فيلم "خيال مآتة" بطولة منة شلبي ولطفي لبيب وخالد الصاوي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي في أول تعاون سينمائي بينهم، وتدور أحداثه حول أحد مهندسي الديكور الذي يعاني من مرض الشك، والذي يسبب له العديد من المواقف الكوميدية بسبب الشكوك التي تحيط به في تعاملاته مع كل الأشخاص.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X