أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

زواج ملك ماليزيا السابق محمد الخامس بملكة جمال موسكو السابقة ينتهي بالطلاق

كسبت ريحانة أوكسانا بترا 4000 متابع ومتابعة في إنستغرام خلال ساعات قليلة
هل طلاقهما الحديث حقيقة أو شائعة أخرى؟
أحدث صورة لأوكسانا وزوجها ملك ماليزيا السابق موجودة بحسابها الآن
مازالت أوكسانا تضع لقبها كزوجة في إنستغرام..ريحانة أوكسانا بترا
كان ملك ماليزيا السابق يوم زفافه يجاري زوجته بحركاتها الرومانسية
قدما الطفل الملكي إسماعيل ليون نشرتها له والدته
لم تحذف أوكسانا لغاية اللحظة أياً من صورها مع زوجها ملك ماليزيا السابق

بعد أن أثارت ملكة جمال موسكو السابقة الروسية أوكسانا فوفودينا الانتقادات في ماليزيا لنشرها صوراً خاصة من قصرها الفاخر، والإعلان عن أمنيتها الخاصة بأن يصبح طفلها الأول من ملك ماليزيا السابق محمد الخامس ملك ماليزيا المستقبلي، نُشر حديثاً نبأ طلاقها رسمياً في صحف رسمية محلية.

 


ملك ماليزيا السابق محمد الخامس يطلق زوجته الروسية

 


ذكرت الأنباء أن ملك ماليزيا السابق، محمد الخامس، الذي تخلى عن العرش نهاية عام 2018 الماضي، طلق زوجته الروسية أوكسانا فوفودينا، الفائزة بلقب «ملكة جمال موسكو» لعام 2015.


وأفادت صحيفة «نيو ستريتس تايمز»، وموقع «روسيا اليوم»، المحلية نقلاً عن مصادر مطلعة، بأن الوثائق الخاصة بالطلاق قدمت إلى محكمة في سنغافورة في 22 يونيو الماضي «أي بعد نشر أوكسانا أول صورة لطفلها وتعبيرها عن أمنيتها بأن يصبح ابنهما ملك ماليزيا المستقبلي»، وتم الانتهاء من الإجراءات في الأول من شهر يوليو الجاري.

 


أكدت مصادر موثوقة صحة شهادة الطلاق

 


كما أكدت هذه المصادر للصحيفة صحة شهادة الطلاق التي تداولتها حسابات في مواقع التواصل بماليزيا، إلا أنه لم يتم الكشف عن سبب إنهاء هذه العلاقة الزوجية التي أثارت حولها ضجة كبيرة من الفضول، وأُعلن في الوقت ذاته أن عملية الطلاق حملت صفة القطعية أو ما يعرف في الإسلام طلاق بالثلاثة، ما يعني أن عودة الزوجين لن تكون هينة في حال قرر الارتباط القانوني مجدداً، إذ لا بد أن تتزوج المرأة من رجل آخر ثم تتطلق منه بسبب وجيه وبحجة دامغة، ليكون متاحاً عودتها شرعاً إلى زوجها الأول.


العائلة المالكة الماليزية انزعجت من تمنيّ الزوجة الروسية: أن يصبح ابنها ملكا على ماليزيا علاوة على ذلك، كشفت الصحيفة الماليزية أن العائلة المالكة الماليزية كانت منزعجة من تعليق نشرته «أوسكانا فوفودينا» في موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» قالت فيه إن ابنها هو «ملك ماليزيا المستقبلي».


يذكر أن الملك محمد الخامس كان قد تنازل عن عرش بلاده غير الوراثي بشكل مفاجئ في يناير من العام الجاري، لكنه احتفظ بمنصبه سلطاناً وراثياً لولاية كيلانتان.


وعُلل تنازل محمد الخامس عن العرش بحاجة ولايته العاجلة إلى وجود سلطان بشكل دائم فيها، وذلك لأن مستوى رفاهية سكان المنطقة بدأ في الانحدار.


وكان السلطان محمد الخامس احتفل وملكة جمال موسكو السابقة بزفافهما في 22 نوفمبر من العام الماضي، داخل مجمع شهير لمثل هذه المناسبات في ضاحية راقية بالعاصمة موسكو.
يذكر أن وسائل الإعلام تناقلت مطلع العام الجاري تصريحاً لمتحدثة باسم أوكسانا فويفودينا، نفت بشدة فيه ما تردد من أنباء حينها بأنها انفصلت رسمياً عن ملك ماليزيا السابق محمد الخامس.
تساؤل مثير
إذا انتهى الزواج رسمياً في اليوم الأول من شهر يوليو الحالي، لماذا يتم إعلانه اليوم في الصحف الماليزية؟ وهل يوجد علاقة بذلك بعد نشر صحيفة «ديلي ميل» البريطانية يوم أمس الثلاثاء 16 يوليو، مقطع فيديو لمشهد حميم لزوجته مع رجل بحوض سباحة في برنامج واقع تلفزيوني قديم؟ وهو السبب الحقيقي لإنهائه زواجه منها وإعلانه؟


إعلان طلاقها يزيد عدد متابعيها الآلاف بساعات


ومنذ إعلان طلاقها بالصحف منتصف يوم الأربعاء، زاد عدد متابعي ملكة جمال موسكو السابقة ريحانة أوكسانا بترا أكثر من «4000» متابع في ساعات معدودة، ووصل إلى «373» ألف متابع ومتابعة حول العالم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X