دنيا سمير غانم نجمة حفل ختام كأس الأمم الإفريقية فهل تكون وش السعد على الجزائر؟

دنيا سمير غانم نجمة حفل ختام كأس الأمم الإفريقية
دنيا تشارك بأغنية جديدة بعنوان وأدينا النهاردة
دنيا ستشاهد المباراة النهائية بين منتخبي الجزائر والستغال
دنيا سمير غانم تدخلت لزيادة زمن الفترة الختامية
دنيا تستعد للقاء الأول مع أطفال السعودية
دنيا تخطط لتقديم عروض عالم دنيا بالتعاون مع شقيقتها إيمي
دنيا من مسلسل في اللالاند
دنيا وافقت على تقديم أول حفل غنائي لها
دنيا سمير غان شارفت على الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد
زوج دنيا سمير غانم يكشف عن تواجدها في استاذ القاهرة
10 صور

استقرت اللجنة المنظمة لفعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة حاليا في مصر على اختيار النجمة دنيا سمير غانم لتكون نجمة حفل الختام المقرر غدا الجمعة 19 يوليو بإستاد القاهرة الدولي، على هامش المباراة النهائية بين المنتخب الوطني الجزائري ونظيره السنغالي للمنافسة على كأس البطولة والميدالية الذهبية، فهل تكون دنيا وش السعد على المنتخب العربي؟

 

ويستمر الحفل الختامي 11 دقيقة بدلا من 8 دقائق كان مقررا لها في السابق، وتغني دنيا سمير غانم في الحفل الختامي أغنية جديدة بعنوان "وأدينا النهارده" من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي ومهندس صوت بيشوي مجدي.

الإعلامي رامي رضوان نشر أول صورة لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، من كواليس استعدادها لحفل ختام بطولة كأس الأمم الأفريقية مصر 2019، ترتدى فيها تي شيرت ابيض وبنطلون جينز مقطعا وعلق على الصورة عبر حسابه على موقع إنستقرام قائلا: حبيبتي كالعادة هتتألقي.. وهتنوري حفل ختام بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

يذكر أن دنيا بدأت التحضير جديا لتلبية دعوة هيئة الترفيه السعودية لتقديم عرض "عالم دنيا" المخصص للأطفال على أحد المسارح الكبرى بمدينة جدة خلال الأيام القليلة المقبلة، لتصبح رابع فنان مصري يقدم عروضه المسرحية في السعودية، بعد محمد هنيدي الذي عرض مسرحيته الجديدة "3 أيام في الساحل" والفنان أشرف عبد الباقي بمسرحية "جريما في المعادي" والنجم يحيى الفخراني بمسرحية "الملك لير".

 

دنيا لن تذهب إلى جدة لتقديم عروض "عالم دنيا" فقط ولكنها تفكر في تقديم أول حفل غنائي لها في السعودية، خاصة وأنها بدأت بالفعل المرحلة النهائية لاختيار وتسجيل ألبومها الجديد والذي يتضمن 10 أغنيات منها أغنية باللهجة الخليجية ومن المقرر الانتهاء من تسجيله كاملا بنهاية شهر أغسطس المقبل، وقد تكشف عن جديدها للمرة الأولى في حفلات صيف جدة.

 

يذكر أن النجمة دنيا سمير غانم، قدمت عروضها الاستعراضية الشهيرة "عالم دنيا" في القاهرة ومدينة أبو ظبي فقط، وتضم عدة استعراضات غنائية مقتبسة من أشهر الأغاني المقدمة في أعمالها الدرامية ومنها "نيللي وشريهان" و"لهفة" و"لالا لاند" ولكن بطريقة مسرحية، وشاركتها بطولة الاستعراضات شقيقتها إيمي، ووالدها النجم سمير غانم والمنتج هشام جمال وفرقته "بوي باند".

 

و كشفت دنيا سابقا عن سر تخصيص هذه العروض للأطفال فقط قائلة: وأنا طفلة كنت بشوف بابي بيعمل عروض فطوطة للأطفال من ضمن اعماله وعروضه، وعرفت ساعتها إن من أكبر النعم اللي ممكن تكون عند فنان.. هي حب الأطفال، لأنه بيكون حب من القلب من غير سبب ومن غير تفكير، ومن أول ما بدأت التمثيل وخصوصا آخر 3 سنين بعد المسلسلات "لهفه، نيللي وشريهان و في اللا لا لاند" بشوف ردود افعال الأطفال وبسمع كلمة "ولادي نفسهم يشوفوكي ومشغلين مسلسلاتك وأغانيكي 24 ساعة".

 

أضافت: فحسيت إني لازم أعمل حفلات لايف مخصوص ليهم وكمان طبعا لأهلهم عشان أنا نفسي أشوف فرحتهم اللي بيوصفوهالي ما شاء الله الحمد لله، وفي الحقيقة .. أنا بجد نفسي أشوفهم أكتر من ما هم عايزين يشوفوني.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"