لايف ستايل /رفاهية

افخم اليخوت في العالم

افخم اليخوت في العالم
يخت Cakewalk
يخت Illusion
يخت Solemates
يخت Icon

أصبحت الشركات المصنعة لليخوت الفخمة كثيرة راهنًا، وعند الحديث عن اليخوت الفخمة، فإننا نقصد بذلك تلك المركبات التي تحتوي على سبل الرفاهية، ومنها تلك المؤلفة من مسابح مغطاة، والغواصات الخاصة بمحبي الغوص، بالإضافة إلى قاعات سينما ضخمة، وغيرها الكثير، حيث أصبحت المعارض العالمية لليخوت والقوارب تتنافس في تقديم اليخوت الأكثر فخامة.


ومن هذه اليخوت، اخترنا لكم 5 مركبات من العالم:


يخت Illusion

 


سعر يخت Illusion قرابة 90 مليون دولار

من أكبر اليخوت التي تم بناؤها في الصين، وأكثرها فخامة وأغلاها، حيث يبلغ سعره قرابة 90 مليون دولار، والسبب يرجع إلى إضافة الأحجار النادرة والمعادن إلى تصميمه الداخلي. وهو يتألف من ست طبقات، ويضم مكانًا خاصًّا بالهيلوكوبتر؛ إذ تبلغ مساحته 88.8 متر، من تنفيذ شركة Pride Mega Yachts.


يخت Cakewalk

قامت شركة Derecktor بتصميم هذا اليخت الفاخر، والذي يمتاز بفخامة منقطعة النظير لإسعاد مالكه وزائريه؛ حيث يبلغ طوله 85.6 متر موزعة على 7 قاعات تتسع لـ11 ضيفًا. يبلغ سعر هذا اليخت الفخم 143 مليون دولار أميركي.


يخت Solemates

التميز والفخامة تصفان هذا اليخت الذي يبلغ طوله 60 مترًا؛ حيث إنه يمتلك تصميمًا داخليًّا يمتاز بالرقي، مع لمسة من الأناقة التي تتجلى في المفروشات، وتطبيق جهاز الآيباد الذي يمكّن الركاب من التحكم بكل أجهزة الترفيه من خلال الشاشة اللمسية. الجدير بالذكر أن سعر هذا اليخت يبلغ 69 مليون دولار أميركي، من شركة Lurssen.


يخت Pegasus V

 

يخت Pegasus V يضمّ منتجعًا ضخمًا وصالتي سينما ومسبحًا على متنه

يضم هذا اليخت الاستثنائي ستة أجنحة ضخمة، منها جناحا VIP وجناح لمالك اليخت، بالإضافة إلى جناحين فاخرين للضيوف.
وفي اليخت، منتجع ضخم، وصالتا سينما، ومسبح، بالإضافة إلى مجموعة خاصة بالغطس لمحبي اكتشاف البحار. ويصل طوله إلى 79 مترًا، وبتكلفة 85 مليون دولار أميركي، وقد قامت بإنتاجه شركة Royal Denship.


يخت Icon

تصميمه استثنائي وأنيق؛ حيث يتكون من غرفة نوم أساسية من طبقتين، ويتسع لـ12 فردًا في 6 أجنحة، وما يميز هذا اليخت هو النادي الرياضي والساونا.
يبلغ طول هذا اليخت 68 مترًا، من شركة Icon Yachts.

شاهدوا أيضاً:جولة في أفخم اليخوت العربية

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع سيدي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X