فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شمه حمدان وسيف نبيل يشعلان أجواء درة العروس بجدة

شمه حمدان
سيف نبيل
سيف نبيل
سيف نبيل
سيف نبيل
أجواء الحفل
شمه حمدان

ضمن فعاليات موسم جدة الغنائية أحيت الفنانة الإماراتية شمه حمدان والفنان العراقي سيف نبيل حفلاً غنائياً، وذلك في منتجع درة العروس بجدة مساء 17 يوليو 2019 برعاية الهيئة العامة للترفيه ومواسم السعودية والهيئة العامة للثقافة.
الحضور الكبير للجمهور العاشق للفنانة شمه حمدان رحب بها عند صعودها المسرح ورددوا معها أغانيها وتفاعلوا بحماس وحب، وغنت مجموعة من أجمل أغانيها منها: "الحب الصحيح"، " أجر وعافية"، "عاندت فيك"، "عطني من وقتك دقيقة"، "واسع خيالك".
ومع نهاية فقرتها الغنائية شكرت شمه حمدان الحضور على تفاعلهم الجميل، وتوجهت بالشكر لشركة بنش مارك المنظمة للحفل، كما شكرت هيئة الترفيه.
ثم اختتمت فقرتها الغنائية بأغنية مميزة تفاعل معها الحضور بشكل كبير وهي أغنية " إنت الملك" التي وجهت كلماتها لملك السعودية سلمان بن عبد العزيز، وأثناء تأديتها تلون المسرح بألوان العلم السعودي وتزين بصورة الملك وولي عهد.


سيف نبيل يلهب حماس الجمهور

سيف نبيل


بالرغم من أن الفنان سيف نبيل حل ثانياً في الحفل إلا أن الجمهور لم يفقد حماسه ورحب به ، وبدأ سيف وصلته الغنائية بأغنية " ليلة ورا ليلة" والتي تعد من أشهر أغانيه، وأداها مرافقة مع أضواء ونيران وأبخرة ملونة وألعاب نارية زينت المسرح، ورفعت من حماس الجماهير.
واصل الفنان سيف فقرته الغنائية حتى بعد منتصف الليل، وأدى مجموعة من أشهر أغانيه منها: "عشقك موت"، " قلب ثاني"، دايخ بيك"، غلاي إنت"، " أحبك"، كما غنى الفنان سيف أغنية وصفها بأنها هدية صغيرة منه للجمهور السعودي وهي أغنية " بمنتهى الرقة" للفنان رابح صقر والتي تعد من أشهر الأغاني في السعودية و التي يحبها الشباب، ثم أدى سيف موالاً عراقياً عبر به عن حبه للسعودية ولمدينة جدة، وأوصل من خلاله القبلات والورد من العراق لأهل السعودية، ثم ختم فقرته الغنائية بمقتطفات من أجمل أغانيه.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X