فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد صدور غلاف ألبومه بساعات.. عمرو دياب الأكثر رواجاً على تويتر

عمرو دياب على غلاف ألبومه الجديد
عمرو دياب
عمرو دياب
الفنان عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب

 

كشف الفنان عمرو دياب عبر حسابه الشخصي على موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وإنستقرام عن البوستر الدعائي الخاص بألبومه الجديد "أنا غير"، المقرر طرحه خلال الأيام القادمة من الصيف الجاري. ونجح من خلاله في تصدر قائمة الأكثر رواجاً من خلال هاشتاق أنا_غير الذي حمل اسم الألبوم بعد طرح الغلاف بساعات.

إطلالة كلاسيكية مميزة لعمرو دياب

ظهر عمرو على البوستر بإطلالة كلاسيكية مميزة، وعلق قائلاً: "الصيف ما يبدأش من غير عمرو دياب"، وتحمس جمهوره للألبوم وعبروا عن شوقهم للاستماع لجديد الهضبة، الذي تعاون من خلاله مع مجموعة كبيرة من الشعراء الملحنين، من بينهم أيمن بهجت قمر، بهاء الدين محمد، عمرو مصطفى، تامر حسين وعدد آخر من المواهب الشابة، ومن المقرر أن يطرح عمرو دياب أحد أغانيه خلال حفله الفني المقبل الذي سيحييه في قبرص.

يذكر أن آخر أعمال الهضبة كان طرح أغنية "بالحب اتجمعنا" بتوزيع جديد وذلك بعد طرحها منذ 28 عاماً، وأعاد توزيعها مؤخراً، وذلك خلال تنظيم ومشاركة مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية.

كل حياتي آخر ألبومات الهضبة

الجدير بالذكر أن آخر ألبومات عمرو دياب كان ألبوم "كل حياتي"، الذي حقق نسب مشاهدة عالية فور طرحه على موقع الفيديوهات يوتيوب، وحقق أيضاً نسب مبيعات كبيرة في الأسواق.

كان من المفترض أن يقدم الهضبة خلال السنوات الماضية عملاً فنياً يحمل اسم "الشهرة" يتعاون فيه مع المؤلف مدحت العدل، وكان سيتم تقديمه على شكل فيلم سينمائي، ثم تم تحويله لمسلسل درامي، ولكن حتى الآن لم يتم اتخاذ أي خطوات جدية لتنفيذ العمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X