لايف ستايل /تكنولوجيا

جيب كومباس الجديد

جيب كومباس الجديد
جيب كومباس الجديد يلبّي متطلبات المرأة الطموحة ذات الشخصية القوية
جيب كومباس الجديد يؤمّن أنظمة السلامة القياسيَّة لا سيّما التحذير من الاصطدام الأمامي

بعد التغييرات التي طالت المرأة السعودية في السنة الأخيرة، لناحية السماح لها بقيادة السيارة، جاء "جيب كومباس" الجديد، ليلبّي متطلبات المرأة الطموحة ذات الشخصية القوية التي تعشق المغامرات والتحديات. ومن هذا المنطلق، يوفّر الجيب الجديد تطبيقًا سهل الاستخدام، يتضمّن مؤشِّرات محدَّدة على الطرق الوعرة تسمح للسائقة بمراقبة أدائها.
ويمكن للسائقة الاطّلاع على معلومات مفيدة عن مؤشِّرات السيَّارة، ومن بينها مستوى البطَّارية وضغط الزيت وزاوية التوجيه، و"جي فورس" Gforceأي قوَّة التسارع، والضغط على البنزين/ الفرامل، وزيت المُحرِّك ودرجة حرارة المياه، وأيضًا على أداء التسارع من الصفر حتى 50 كلم/ساعة ومن الصفر حتى 100 كلم/ساعة ، ومسافة الكبح والسرعة.

ويؤمّن "جيب كومباس" الجديد للسائقة، أنظمة السلامة القياسيَّة لا سيّما التحذير من الاصطدام الأمامي، والتحذير من مغادرة الحارة، بوساطة تكنولوجيا الرادار والكاميرا. وتساعد هذه الأنظمة أيضًا في استجابة السائقة من خلال الضغط على الفرامل، واستخدام نظام الـ"باور ستيرينغ الإلكتروني" EPS في ظروف معيَّنة.
لرحلات الطرق السريعة، يتوافر نظام تثبيت السرعة التكيُّفي، الذي يحافظ على المسافة مع السيَّارة بالأمام.

للحفاظ على السلامة على المسارات أو أيَّة تضاريس على الطرق الوعرة، يشتمل جيب "كومباس تريلهاوك" Trailhawk أيضًا، على نظام التحكُّم في هبوط التلال، وهو نظام يحدِّد السرعة المنخفضة عند نزول التلال على الطرق الوعرة.
للسائقات عاشقات الموسيقى، يمكن اختيار نظام "بيتس أوديو" المتوافر على طرازي "كومباس ليميتد" و"تريلهوك".
من جهة ثانية، تشتمل طرازات "جيب كومباس" المزوَّدة بنظامي يوكونكت 7.0 أو8.4 NAV أيضًا، على أبل كاربلاي Apple CarPlayوأندرويد أوتوAndroidAuto (في ميزة قياسية بطرازي ليمتد Limited وتريلهوكTrailhawk، وسيختلف هذا الأمر من سوق إلى أخرى)، ما يُتيح دمج أنظمة التحكُّم الصوتي الخاصَّة بهواتفهم، بسلاسة، مع أنظمة التحكُّم والعرض المدمجة في السيَّارة، واستخدام مجموعة كاملة من ميزات معلومات الترفيه.

شاهدوا المزيد من خلال الفيديو:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X