كاظم الساهر وجمهوره غزل متبادل ..وتفاعل يفوق الوصف!

كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
13 صور

أحيا الفنان كاظم الساهر خامس حفلاته الغنائية في المملكة العربية السعودية، وثاني حفلاته في مدينة جدة عروس البحر الأحمر، وذلك ضمن فعاليات موسم جدة ، في الصالة الرياضية المغطاة.
بدايةً اعتلا الساهر خشبة المسرح ضمن ترحيب وتفاعل كبيرين من الجمهور، الذي ظل طوال الحفل يتمايل على صوت وأنغام أغاني الساهر القديمة والجديدة، وقد بدأ الساهر أولى وصلاته الغنائية بأغنية "يا كل العشق"، وعيد العشاق، وصغير وملعب، وعندما أخبر الساهر جمهوره بأنه يريد أن يغني "أكرهها"، صفق له بشكل كبير مرحّبًا بالأغنية، وغنى أيضًا العديد من أغانيه، مثل: " حنيّة، وتحكي جد، وأحبّيني بلا عقد، وأغازلك، ومدرسة الحب، وهل عندكِ شك، وأنا وليلى، وتقول أنسى، وأكون أو لا أكون".


طلب جماهيري وتلبية من الساهر



وقد شهد الحفل ومنذ بدايته، طلبات متتالية من الجمهور بغناء أغنية "أنا وليلى" الشهيرة، ومن ثم لبى الساهر طلب جمهوره، وتفاعل الجمهور بشكل كبير وصفق للساهر وسط سعادة غامرة.


غناء جماهيري


وفي العديد من الأغاني التي غناها الفنان كاظم الساهر، فاق صوت الجمهور وترديده لبعض الأغنيات بشكل لا ارادي وحماسي، صوت الفنان نفسه، فما كان منه إلا أن تركهم يغنّون وصفق لهم بحرارة، مثل أغنية "أنا وليلى"، و"أحبيني بلا عقد"، و "مدرسة الحب".


مغازلة للجمهور



غازل الساهر جمهوره في أكثر من موقف، كان أولها عندما قال لهم حقيقةً أنتم جمهور رائع جدًّا، ومن ثم قال لهم بأنه يحبهم، وسألهم هل أنتم فرحون، فأجابه الجمهور بتفاعل كير وقالوا: نعم، ومن ثم قال لهم بعدها: وأنا أكثر أيضًا.
لفتة جميلة

وفي نهاية الحفل وقبل خروج الساهر من على خشبة المسرح، لبى الساهر طلبات بعض من جمهوره بالتقاط الصور التذكارية معهم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"