أزياء /إتجاهات

فساتين سهرة ستجعلكِ نجمة سهرات هذا الصيف

Christian Siriano
Brandon Maxwell
Monique Lhuillier
Emilia Wickstead
Rochas
Kate Spade
Balenciaga
Oscar de la Renta
Rodarte
Vivetta
Moschino
Andrew Gn
Sachin & Babi
Roksanda

أكتسحت فساتين السهرة الصفراء الفاتحة منصات عروضRodarte، روكسانداRoksandaوVivettaوهي من أنسب النغمات التي تنسجم مع صاحبات البشرة السمراء والحنطية.
كما سجلت فساتين السهرة الصفراء حضورًا لا يمكن تجاهله على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019، فخصّص المصممون قسمًا كبيرًا من مجموعاتهم لهذا اللون الجريء، ليصبح نجم الموسم بلا منافس.

فساتين سهرة باللون الأصفر
فساتين سهرة باللون الأصفر


فساتين السهرة الصفراء في منصات عروض الأزياء

ركزت دور أزياء أخرى على فساتين السهرة الصفراء ذات النغمات الداكنة والمائلة للبرتقالي، ونرشحها للشقراوات صاحبات البشرة الفاتحة، وقد رصدناها لدى بالينسياغا Balenciaga، وأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta وساشين آند بابيSachin&Babi.

- ازدان الكثير من التصميمات لدىVivettaوRodarteبالورود البارزة، وتميزت بالتنانير المنفوشة، لذا نرشحها لكل من ترغب باطلالة أنثوية مفعمة بالحياة في سهرات هذا الصيف، فقط احرصي على تنسيقها مع اكسسوارات غير مرصعة، حتى لا تُفسدي جمال الفستان.

فساتين سهرة باللون الأصفر
فساتين سهرة باللون الأصفر


- أعاد بعض الماركات مثل موسكينو Moschino فساتين الثمانينيات القصيرة ذات القصات المستقيمة إلى ساحة الموضة، وأكملت اللوك بقبعات كبيرة من اللون نفسه، ونمط الطبعات، اِلجئي إليها لاطلالة استثنائية.
- نسقي فساتين السهرة الديكولتيه من آندرو جن  Andrew Gnو إميليا ويكستيد Emilia Wicksteadمع قلادات كبيرة وأقراط مرصعة، لتحوّلي اطلالتكِ من عادية إلى فخمة.

شاهدي أيضاً:عروض أسبوع الموضة للأزياء الراقية خريف 2019

 

تابعي أيضاً:

اللون الاصفر يتصدر مجموعات أزياء ريزورت 2020

فساتين صفراء تألقت بها النجمات في 2018

أشهر عارضات أزياء العالم يتنافسن باللون الأصفر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X