أزياء /أخبار أزياء

"تيفاني آند كو" تقدم تشكيلة Return to Tiffany Love Bugs الجديدة

كشفت "تيفاني آند كو" اليوم عن تشكيلة Return to Tiffany® Love Bugs المميزة والمُعاد ابتكارها. وأضفت هذه التشكيلة تعديلات واضحة على عناصر التصميم لتشكيلة Return to Tiffany® الأصلية، مع لمسات مشرقة ومفعمة بالحياة والألوان والزخاف، والتي تكمُن في قلب "تيفاني" وشغفها بالطبيعة. وتُستلهم مجوهرات التشكيلة من حديقة حضرية، حيث تتضمن كل قطعة أجزاء مُلفتة بشكل الفراشات والأزهار والطيور والخنافس، تكريماً لإرث الدار العريق بالاحتفال بالنباتات والحيوانات. وتحوّلت الأشكال البسيطة إلى شيء حديث وغير متوقع. وتتحدث هذه التصاميم الجديدة عن جوانب الإبداع والخيال والتجريب العملي التي يشتهر بها الحرفيون في "تيفاني" دائماً.



ويقول ريد كراكوف، المسؤول الفني الأول لدى "تيفاني آند كو": "ابتكرنا معReturn to Tiffany® Love Bugs وجهاً جديداً لتشكيلة مميزة تبدأ في مكان مألوف، لكنها تنتهي في عالم أوسع. وتمتاز تشكيلة المجوهرات هذه بنطاقها الأوسع مقارنة بتشكيلة Return to Tiffany® الأصلية من حيث مظهرها وموادها ونزعتها".

وتأتي المجوهرات في التشكيلة مرصّعة بالألماس، إضافة إلى أحجار ملونة تشمل الأماثيست، والتوباز الأزرق، والكوارتز الأصفر والأخضر. ويتراوح مزيج المعادن من الذهب (الأصفر والوردي والأبيض) إلى الفضة الخالصة بصور ظلية مختلفة مثل دبابيس الزينة والبروش والقلادات والخواتم، لإظهار الحس المرهف للمجوهرات الراقية.


نبذة عن "تيفاني أند كو"


أسس تشارلز لويس تيفاني شركته بمدينة نيويورك في العام 1837، وسرعان ما استحق متجره لقب قصر المجوهرات لأحجاره الكريمة الاستثنائية. ومنذ ذلك الحين، أصبحت "تيفاني أند كو" مرادفاً للأناقة والتصميم المبتكر، والحرفية العالية، والتفوق الإبداعي. وخلال القرن العشرين، ازدهرت شهرتها في جميع أنحاء العالم مع توسيع شبكة متاجرها، وتعزيز مواءمتها الثقافية باستمرار، كما يتضح من فيلم "فطور عند تيفاني" للمؤلف ترومان كابوتي، وبطلة الفيلم أودري هيبورن.

واليوم، تواصل "تيفاني أند كو" التزامها بالجودة الفائقة مع أكثر من 13,000 موظف، وعبر شركاتها الفرعية في مجالات تصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات والساعات والأكسسوارات الفاخرة، بما في ذلك أكثر من 5,000 من الحرفيين البارعين الذين يقومون بقطع الألماسات وتصنيع المجوهرات في معامل الشركة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X