أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

توقعات بقدوم طفل آخر لميغان وهاري

ميجان في إحدى المناسبات مع صديقتها
ميجان تحمل طفلها
ميجان وهاري
هاري يحمل الطفل وبجواره ميجان
ميجان وهاري
ميجان

شعر عشاق «ميغان ماركل» بالإثارة، بعد أن قالت خبيرة ملكية إن الدوقة قد تعلن قريباً عن قدوم الطفل الثاني.

وبحسب موقع «ميرور»، فإن الدوق والدوقة، اللذين استقبلا الطفل «آرشي» في شهر مايو الماضي، لديهما جدول أعمال مزدحم قبل خريف هذا العام، حيث يعودان للواجبات الملكية، لكن بالإضافة إلى زيارتهما الرسمية المزمعة لأفريقيا، قالت الخبيرة الملكية «ميلاني بروملي» إنها قد تعلن أيضاً عن المزيد من أخبار الأطفال بعد عودتهما من الرحلة.

وعندما سُئلت «ميلاني»، من قبل المشجعين، عما إذا كانت آمال طفل ملكي آخر يمكن أن تصبح حقيقة، قالت: «بالفعل، وأعتقد أنه سيكون قريباً جداً، أعتقد أنها سوف تكون حاملاً بحلول هذا الوقت من العام المقبل».

وتسبب تنبؤ «ميلاني» في موجة من الرهانات التي تم وضعها خلال الأيام القليلة الماضية على إعلان طفل ثانٍ، وفقاً لتقرير Express.

وقال «أليكس أباتي»، المتحدث باسم الشركة: «لقد غامرنا على مدار الأيام القليلة الماضية بمراهنات على الأمير هاري وميغان لولادة طفل ثانٍ في عام 2020، ونادراً ما يوجد دخان بدون نار».

وحافظت «ميغان» على الحياة الخاصة بها بشكل صارم، ولم تعلن عن أي تفاصيل عنها منذ وصول ابنها «آرشي»، منذ أن قام كل من «هاري» و«ميغان» بتنظيم تعميد حميمي وخاص له في وقت سابق من هذا الشهر.

وقد شوهدت «ميغان» الأسبوع الماضي وهي تحمل «آرشي»، عندما حضرت مباراة البولو الخيرية الملكية. كما ظهرت صور لهما مع «كيت ميدلتون» و«جورج» و«شارلوت» و«لويس»، وواجهت الأم الجديدة انتقادات للطريقة التي كانت تمسك بها طفلها الصغير، حيث اتهمها المتصيدون القساة بإمساك الرضيع وعدم معرفة ماذا كانت تفعل.

وقد شوهدت «ميغان» أيضاً وهي تثني بعطف على «آرشي» عندما حضرت ويمبلدون لمشاهدة صديقتها الطيبة «سيرينا ويليامز».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X