أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ميسي لناديه برشلونة: لا تجديد معي من دون «نيمار».. فما هو موقف برشلونة؟

قال ميسي لإدارة ناديه برشلونة..لا تجديد معي من دون التعاقد مع نيمار
ميسي أيضاً يريد عودة نيمار لاسترداد ثنائيتهما المميزة على أرض الملعب
ميسي عنصر أساسي في رغبة برشلونة باسترداد نيمار
هل ينفذ ميسي ما قاله إن فشل برشلونة في التعاقد مع نيمار؟
عرض نيمار خدماته على أربعة نواد أوروبية
لا يريد نيمار البقاء مع باريس سان جرمان أبداً هذا الموسم

يبدو أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تراجع أداؤه كثيراً في الفترة الماضية، ولم يضمن الفوز لناديه فخرج مبكراً من بطولتيّ «دوري أبطال أوروبا»، و«بطولة كوبا أمريكا»، يريد استعادة ثنائيته الكروية الناجحة مع زميله وصديقه اللاعب البرازايلي نيمار دا سيلفا، الذي يعاني هو الآخر من عدم تأقلمه مع نادي العاصمة الفرنسية «باريس سان جرمان»، ولم يحالفه الحظ به بأي تقدم رياضي رفيع يذكر، وندم لتركه برشلونة والتعاقد معه، ويريد إصلاح خطئه الآن بأي ثمن، ويؤازره ميسي بهذا التوجه.

ومؤخراً أكد صحفي مختص بانتقالات كرة القدم، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يقود حملة لإقناع ناديه برشلونة بالتعاقد مع البرازيلي نيمار.

وقال الصحفي غراهام هانتر، في حديثه لبرنامج رياضي بشبكة «سكاي نيوز»، أن ميسي يقود حملة استعادة البرازيلي نيمار في «برشلونة».

وقال هانتر: «ميسي أخبر برشلونة.. إذا أردتم توقيع عقد جديد معي، عليكم بالتعاقد مع نيمار مرة أخرى».

وأضاف الصحفي: «ميسي عنصر أساسي في عملية انتقال نيمار، وسيرغب رئيس النادي جوسيب بارتوميو بالتجديد للنجم الأرجنتيني مرة أخيرة قبل تنحيه عن الرئاسة».

وجاءت تصريحات هانتر لتؤكد أنباء أخرى نشرها موقع «بليتشر ريبورت» مؤخراً، قالت إن ميسي أبدى رغبته الصريحة بأن تستمر الإدارة بعملها لملاحقة نيمار من أجل إعادته إلى أسوار «كامب نو».

ولعب ميسي بجوار نيمار 4 مواسم بين أعوام 2013 و2017، قبل انتقال الأخير إلى باريس سان جرمان الفرنسي، في صفقة ضخمة بلغت قيمتها 222 مليون يورو جعلت منه، حتى اليوم، أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم. وكثرت الأنباء مؤخراً عن اقتراب نيمار من العودة لبرشلونة، خاصة بعد خلافه الواضح مع إدارة النادي الباريسي وتأخره عن الانضمام لمعسكر النادي التدريبي استعداداً للموسم الجديد.

وكان آخر عرض جدي قدمه نادي برشلونة الذي يعاني من ديون باهظة تصل إلى «800» مليون يورو، قد عرض مبلغ «90» مليون يورو نقداً، ومجموعة لاعبين لنادي سان جرمان، يختار منهم لاعبين اثنين من بينهم: «فيليب كوتينيو»، وللآن لم يرد على العرض نادي العاصمة الفرنسية.

إطالة المفاوضات لأسابيع طويلة بين «برشلونة» و«باريس سان جرمان»، أحبطت نيمار للغاية، لدرجة أنه عرض خدماته على 4 نواد أوروبية للخروج من ناديه الفرنسي الرافض البقاء فيه منذ أشهر، وفقاً لصحيفة «آس» الرياضية.

وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أن نيمار عرض خدماته في الآونة الأخيرة على «ريال مدريد» الإسباني، و«يوفنتوس» الإيطالي، و«بايرن ميونيخ» الألماني، و«مانشستر يونايتد» الإنجليزي.

ومع أن اللاعب البرازيلي لا يزال يفضل العودة إلى صفوف نادي «برشلونة»، بحسب الصحيفة، فإن تخوفه من العراقيل التي قد تحول دون ذلك دفعته إلى البحث عن مسارات أخرى بعيداً عن ملعب «كامب نو».

لكن بالنظر إلى تسديد برشلونة ما يقرب من 200 مليون يورو (181 مليون جنيه إسترليني) لضم «أنطوان غريزمان»، و«فرينكي دي يونج»، فإن برشلونة بالتأكيد ليس لديه المال اللازم المطلوب لإعادة نيمار إلى ملعبه.

كما أن سمعة نيمار تأثرت بسبب إخفاق سان جرمان في تجاوز دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا خلال موسمين، وسط تعرضه لإصابات عدة أبعدته لفترة ليست قصيرة عن الملاعب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X