درجة الحرارة تؤجل عرض "3 أيام في الساحل" إلى أغسطس المقبل

3 ايام في الساحل
محمد هنيدي
3 ايام في الساحل
محمد هنيدي
هنيدي
محمد هنيدي
6 صور

 

قرر المخرج مجدي الهواري وأبطال العرض المسرحي "3 أيام في الساحل" استئناف عرض مسرحيتهم إلى شهر أغسطس المقبل، وبالتحديد قبل حلول عيد الأضحي المبارك بأيام قليلة.

حيث كان من المفترض أن يعود محمد هنيدي وأبطال مسرحيته من المملكة العربية السعودية بعد النجاح الكبير الذي حققوه هناك، ويتم استكمال عرض المسرحية خلال الفترة الجارية، ولكن توقف استمرار المسرحية بسبب ارتفاع درجة حرارة الجو وابتعاد المسرح عن وسط المدينة، لذلك لم يجد هنيدي والهواري إلا تأجيل عرض لمسرحية خلال الشهر الجاري.

هنيدي يستأنف عقلة الإصبع

يشار إلي أن مسرحية "3 أيام في الساحل" بطولة محمد هنيدي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت ومها أبو عوف ومحمد محمود وسامية الطرابلسي وندي موسى وعدد من المواهب الشابة التي يفضل مجدي الهواري تقديمها في أعماله الفنية دائماً.

على ناحية أخرى يستمر الفنان محمد هنيدي في تصوير فيلمه الجديد "عقلة الإصبع" مع المخرج إسلام خيري في أول تعاون فني بينهما، وذلك بعد أن غاب هنيدي عدة أيام بسبب عرض مسرحيته بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية، وترتب عليه خروج الفيلم من موسم عيد الأضحي السينمائي المقبل، واستغل المخرج إسلام خيري سفر محمد هنيدي وانتهى من جزء كبير من مونتاج ومكساج الفيلم، الذي قام بكتابته عمر طاهر. ومن المقرر أن يعلن عن أبطاله خلال الفترة الجارية؛ تمهيداً لطرحه خلال هذا العام.

في السياق ذاته يبحث محمد هنيدي حالياً عن نص درامي يخوض به السباق الرمضاني المقبل بعد أن غاب الموسم الماضي؛ حيث كان آخر أعماله مسلسل "أرض النفاق" والمأخوذ عن فيلم "أرض النفاق" الذي سبق وقدمه النجم الراحل فؤاد المهندس. 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"