فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رامي صبري يشعل موسم الصيف بألبوم جديد .. فهل يصمد أمام عمرو دياب؟

رامي صبري سيصدر ألبومه الجديد في موعده
بوستر ألبوم فارق معاك لرامي صبري
عمرو دياب سيبدا نشر أغنيات ألبوم أنا غير بنفس التوقيت
رامي صبري يدشن موسم ألبومات الصيف
رامي صبري أذاع أغنية من ألبومه الجديد
رامي صبري بدا الترويج لصدور ألبومه الجديد
رامي صبري أصدر أغنية من اللبوم بمناسبة عيد الفطر
مصطفى حجاج يدخل المنافسة بألبوم هتزهزه

كشف الفنان رامى صبري عن موعد طرح ألبومه الجديد "فارق معاك"، مؤكدا طرح الألبوم يوم 1 أغسطس المقبل، وهو من إنتاج نجوم ريكوردز، علما ان المطرب عمرو دياب قرر بدء طرح أغنيات ألبومه الجديد "أنا غير" بنفس التوقيت تقريبا، ويرافقهم النجم هيثم شاكر بألبوم جديد بدون عنوان حتى الآن والمطرب الشعبي مصطفى حجاج بألبوم "هتزهزه" ليشتعل موسم الصيف الغنائي في مصر.

شركة نجوم ريكوردز تجاوبت سريعا مع شائعات أكدت تأجيل صدور ألبوم رامي صبري بعد إعلان عمرو دياب قرب طرح ألبومه الجديد "أنا غير"، وقامت الشركة بتأكيد صدور ألبوم "فارق معاك" في موعده المقرر سابقا يوم الأول من أغسطس المقبل، كما تم ترويج أغنية "حاول تنسانى" التي اذيعت سابقا من الألبوم عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان رامى صبري، توزيع ومكس طارق توكيل، وإنتاج شركة نجوم ريكوردز.

يذكر أن رامي طرح أول أغنية من ألبومه الجديد بعنوان "أنا بابا"، أول أيام عيد الفطر وهى من كلمات الشاعرة هالة على، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس جلال الحمداوي، ويخضع كل عمل جديد له للمقارنة مع عمرو دياب بعدما شاع سابقا أنه يحاول تقليده.

وكشف عمرو دياب عن البوستر الأول لألبومه الجديد "انا غير" المنتظر صدوره خلال الصيف الجاري، وحسم البوستر الأول الإجابة عن سؤال عودة دياب إلي شركة روتانا، حيث تأكد أن الألبوم الجديد من إنتاج شركته ناي بالتعاون مع إحدى شركات الاتصالات في مصر، وسيتم طرح اغنياته بطريقة منفردة عبر الخدمة المدفوعة أولا ثم يطرح كاملا عبر سي دي.

عمرو نشر صورة البوستر وعاد فيها إلى الاطلالات الكلاسيكية بعد ثلاثة ألبومات اعتمد فيها المظهر الرياضي، وعلق على الصورة عبر حسابه بموقع إنستقرام قائلا: الصيف ما بيبدأش من غير عمرو دياب، وأكد أن الألبوم سيظهر إلي النور قريبا.

 

يتعاون دياب في ألبوم "أنا غير" مع الشعراء والملحنين أحمد المالكي، نادر عبدالله، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، بهاء الدين محمد، أحمد مرزوق، وأسامة مصطفى، ومع الملحنين: عمرو مصطفى، محمد يحيى، إسلام زكي، ومحمد رحيم، ويعود للتعاون مع الشاعر مدحت العدل بعد انقطاع دام 20 عاما، ويتولى التوزيع الموسيقي حميد الشاعري و أسامة الهندي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X