فن ومشاهير /أخبار المشاهير

المخرج حسام الحسيني يكشف لأول مرة كواليس لقاء الأسطورة محمد رمضان والمعلم سعد لمجرد.. صور حصرية

كليب "إنساي" لسعد لمجرد ومحمد رمضان يحقق ٢٤ مليون مشاهدة في ثلاثة أيام
كواليس تصوير أغنية إنساي
حسام الحسيني وسعد لمجرد من كواليس تصوير أغنية إنساي
فريق العمل في باريس من كواليس تصوير أغنية إنساي
المخرج حسام الحسيني من كواليس تصوير أغنية إنساي
أول تعاون يجمع سعد لمجرد ومحمد رمضان
حسام الحسيني وسعد لمجرد ومحمد رمضان من كواليس تصوير أغنية إنساي
بوستر أغنية نساي
سعد لمجرد ومحمد رمضان من كواليس تصوير أغنية إنساي
بوستر غير رسمي لاغنية نساي

أبدى المخرج المصري حسام الحسيني سعادته بتحقيق كليب "إنساي" لسعد لمجرد ومحمد رمضان ٢٤ مليون مشاهدة في ثلاثة أيام، وأكد أن فكرة تصوير الكليب في فرنسا بين شوارع پاريس ومعالمها وأيضاً أحد القصور الفرنسية الأثرية جاءت لتضيف عناصر من الإبهار والحركة والألوان مع كلمات الأغنية وإيقاعها المبني على موسيقى الراپ الأمريكية مع مزجها بالرتم الشرقي.

 

وعبر حسام الحسيني مخرج العمل والذي قدم العديد من الأعمال مع محمد رمضان من قبل أن العمل مع الأسطورة والمعلم على "إنساي" كان مختلفاً حيث أن كل منهم له حضوره وأدواته وجمهوره وكان لابد من أن تكون فكرة الڤيديو مختلفة وجاذبة بحيث تشد المشاهد إلى تفاصيلها وتظهر النجمين الكبيرين وتتكامل مع كلمات الأغنية في ذات الوقت.

وأضاف الحسيني أن من دواعي الفخر أن الڤيديو أصبح هو الترند رقم ١ في مصر والمنطقة العربية وأيضاً في معظم دول أوروپا وأمريكا الشمالية وجنوب شرق آسيا. وكشف حسام الحسيني أن الڤيديو وصل إلى المركز الثالث في قائمةالڤيديوهات الأكثر مشاهدة على يوتيوب في العالم كله خلال أول ٢٤ ساعة وهي أول مرة لعمل عربي أن يدخل هذه القائمة، وحصد ٢٤ مليون مشاهدة في أول ثلاثة أيام ليظل متصدراً المشهد ومرشحاً للزيادة.

جدير بالذكر أن في ٢٠١٨ أخرج الحسيني أهم ٣ أغنيات لأشهر النجوم متصدراً التريند كرقم واحد علي يوتيوب لأكثر من ٤٦ يوماً علي التوالي من خلال أغنية "نامبر وان" لمحمد رمضان والتي وصلت ل١٠٥ مليون مشاهدة علي يوتيوب؛ "١٠٠ وش" لتامر حسني بالاشتراك مع شيبا - حجاج -دياب والتي شاهدها ٥٠ مليون مشترك على يوتيوب، وأيضاً "الملك" لمحمد رمضان والتي حصدت ٩٥ مليون مشاهدة علي يوتيوب.

 

يذكر ان أغنية "انساي" تعد التعاون الأول الذي يجمع بين الصديقين محمد رمضان وسعد لمجرد، وهي من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني سعد باللهجة المغربية فيما يغني رمضان باللهجة المصرية، وتم تصويرها تحت إشراف المخرج حسام الحسيني.

 

سعد ورمضان جسدا شخصية عاملين في أحد المقاهي ويتعرض رمضان للخيانة من حبيبته، ويحاول لمجرد مواساته، ويعثران على ثروة تغير مسار حياتهما ويقدما الأغنية معا أمام ساحة برج إيفل في باريس، وينتقلا بعدها إلى قصر فاخر ليعيشا حياة الرفاهية ويتمكن رمضان من نسيان حبيبته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X