عروس سيدتي /الحب والرومانسية

الأبراج تدلك على الأمور التي تزعج زوجك

شريكان يلتقطان السيلفي
شريكان رومانسيان
حب ورومانسية
تجنبي الأمور التي تسبب إنزعاج شريكك
تجنبي إزعاج زوجك
علاقات حب

قد تجمعكما علاقة حب عميقة ومجنونة، لكن لا تخلو من المشاكل أو سوء التفاهم التي يسببها انزعاج شريكك من بعض الأمور. اليوم سيدلّك برج شريكك على الأمور التي ينزعج منها حتى تتجنبي القيام بها.
الإنزعاج من تصرفات معينة والتعامل معها دليل على نضج وهو جزء من كل العلاقات. قد تظنين بأنك لا تقومين بتصرفات مزعجة ولكنك تملكين على الأرجح العشرات منها. وهذا ما يجعل العلاقات جميلة، تقبل الآخر رغم عيوبه . ولكن ما يجب الحذر منه هنا هو أن المبالغة بهذه التصرفات قد يحولها إلى مشكلة كبيرة.

الأبراج الأكثر انسجاماً وشغفاً في العلاقة الحميمة!


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان


أنت رابحة وخاسرة مريعة.. حين تخسرين مهما كانت نوعية الخسارة تلك تتصرفين كما لو كانت نهاية العالم وحين تربحين تتصرفين وكأن البشرية برمتها يجب أن تحتفل بفوزك. بشكل عام الحمل من الأبراج التي لا يحب أي برج آخر منافسته، لأن المنافسة معه غير صحية وغير ممتعة لأن همه الفوز مهما كانت الطرق والسبل لتحقيق ذلك.
أصلاً كل شيء معك يتحول الى منافسة وعليه فهو يجد نفسه يحاول تجنب القيام بغالبية الأمور معك كي لا تدخلي بذلك المزاج .


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار


خمولك يزعجه بشكل يفوق التصرف. حين تقررين العمل على شيء ما فأنت تعملين بجدية بالغة ولكنك أيضاً لا تفوتين فرصة عدم القيام بأي شيء أيضاً. في الواقع يمكنك أن تعلقي في دوامة الخمول تلك لوقت طويل، فحتى لو أراد دعوتك لأمر بسيطة مثل الذهاب الى السينما الأمر بالنسبة إليك معاناة لا تريدين اختبارها. ستجلسين على الكنبة وتشاهدين فيلماً وانت في حالة من الكسل الكلي. من التصرفات الأخرى التي تزعجه هو رفضك للتغيير مهما كان نوعه .. انت من النوع الذي يكره التغيير وعليه تتمسكين بالروتين كما لو كان طوق نجاتك، هذا يجعله يشعر بإحباط شديد.

شخصيتك بحسب برجك
شخصيتك بحسب برجك


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران


الأمر يتعلق بالشخصيتين التي تملكها المرأة الجوزاء ما يجعلها تبدو وكأنها لا يمكنها استجماع أفكارها أو الثبات على أمر معين. تنسى المواعيد أو ما عليها القيام به، الأمور البسيطة مثل الوصول الى مكان معين سبق لها وذهبت اليه مهمة مستحيلة معها ناهيك عن انها دائماَ تنسى الأمور هامة. من المزعج جداً ان يجد نفسه يقوم بتذكيرك بكل شيء كل يوم. صحيح انك عادة تصلحين الموقف بسحرك ولكن ذلك لا يجعل الأمور أقل إزعاجاً بالنسبة اليه.


السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز


إهتمامك الزائد عن حده يزعجه بشكل يفوق الوصف. السرطان من الأبراج المحبة التي تنسى احياناً بأنها شريكته لا والدته. ما يزعجه بشدة هو ان المرأة السرطان تتعامل معه وكأنه لا يمكنه الإهتمام بنفسه . هو يدرك بأنه يمكنه الاعتماد عليك حين يحتاج اليك ، ولكن حين يحتاج المساعدة سيطلبها لذلك توقفي عن فرض مساعدتك طوال الوقت.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب


المرأة الأسد تعرف الكثير عن كل شيء، لكنها بالتأكيد لا تعرف كل شيء عن كل شيء.. ولكنها تتصرف وكأنها كذلك. برج الاسد لا يعترف حين يخطئ وعليه هو مستعد للمجادلة حتى يستسلم الاخر رغم ان الأسد ليس الطرف المحق على الإطلاق. ولعل التصرف الاكثر إزعاجاً هو عدم تحمل مسؤولية الأفعال والأقوال.

شخصيتك تؤثر على علاقتك بالشريك
شخصيتك تؤثر على علاقتك بالشريك


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول


تتصرفين بشكل جنوني حين لا تسير الأمور وفق الخطط الموضوعة من قبلك. دائماً تملكين الجداول والخطط ولا مكان لأي هامش للتعديل معك. فإما يسير وفق مخططاتك أو تتصرفين وكأن الكون على وشك الانهيار. أي أمر خارج الجدول اليومي مهما كان بسيطاً يتحول الى مشكلة ضخمة معك.


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول


عدم قدرتك على حسم أي قرار مهما كان من أكثر الامور إزعاجاً. عادة تتوترين حين تجدين نفسك ملزمة بحسم قرار ما ، تبالغين بالتفكير بالأمر لدرجة مخيفة وعندما تحسمين الأمر تندمين على قرارك فتدخلين في مرحلة التوتر مجدداً. الامر منهك نفسياً لك وله فليس بالضرورة ان يتحول قرار اختيار بوظة الشوكولاتة أو الفريز الى قضية تتطلب محادثات طويلة.. اختاري الأمرين ولا تقومي بتعذيبه أكثر.


العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني


حين تغضبين من أمر ما انت لا تنسين ولا تسامحين. أصلاً هو ينزعج حين يجد نفسه يتعامل مع الجانب «غير اللطيف» من شخصيتك ولكن أكثر ما يزعجه هو حين تجرينه الى كل الدراما التي تحدث معك. العلاقة معك اشبه بالسير في حقل الغام فهو معظم الوقت لا يعرف لماذا لا تتحدثين معه، ولا يعرف اي تصرف قام به وأثار سخطك.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول


أنت مرحة وتحبين نشر الفرح بين الناس.. ولكن مشكلتك التي تزعجه كثيراً هو أنك تقولين الأمور غير المناسبة في التوقيت غير المناسب. دائماً يجد نفسه في الموقف عينه رغم انه لعله تحدث معك عشرات المرات عن ضرورة قراءة الموقف بشكل صحيح ومعرفة ما عليك قوله.. لكنك لا تكترثين.

لكل برج طباع
  لكل برج طباع مختلفة


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني


علاقتك مع المال تزعجه للغاية.. فلا حلول وسط معك . مثلاً انتما في مطعم مع الأصدقاء الجميع يدفع حصته ويساهم بالبقشيش أما أنت فتقومين بدفع بقشيش هو أضعاف ما وضعه الجميع، في اليوم التالي تقومين بشراء ما تحتاجين اليه ولكنك تنهكين البائع بالمساومة حتى تحصلين على سعر مخفض ثم تشعرين بالانتصار رغم انه كل ما قام بتخفيضه لا يتجاوز الدولار. كل هذا التناقض مع المال مزعج للغاية.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط


ما يزعجه هو انك احياناً تخالفينه الرأي فقط من أجل إثارة المشاكل. هو يدرك بانك غير مقتنعة بما تقولين وأن هدفك هو إثارة غضبه لا أكثر ولكن الأمر يزعجه بشكل يفوق الوصف. بالنسبة اليك القيام بهذا الامر يجعل المحادثات ممتعة. المشكلة الأخرى معك هو انك لا تعرفين اي معارك عليك اختيارها وعليه ما ينفك يجد نفسه في مواقف محرجة حين لا تفكرين قبل ان تتكلمي.


الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار


أكثر ما يزعجه هو مشاهدة الاخرين يقومون بإستغلالك، وما يزعجه اكثر هو انك تسمحين لهم بالقيام بذلك. يحاول حمايتك ومنحك القوة التي تمكنك من الدفاع عن نفسك ومنعهم من استغلالك ولكن كل ذلك لا ينفع. انت دائماً تسيرين خلف المسيطر وهذا ما يزعجه بشدة لانه يريدك ان تكوني الأقوى.

نسب وفرص الانسجام بين الأبراج!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X